عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل دحدوح يثير الجدل: رجب بحة بريء وأنا اللي بعمل السحر لنادي الزمالك

نبيل دحدوح
نبيل دحدوح

أثار شخص يدعى نبيل دحدوح الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ببترأته رجب بحة، من أعمال السحر لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه المتورط في عمل السحر للفريق الأبيض.

نبيل دحدوح يثير الجدل

وخرج نبيل دحدوح ساخرا في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يقول فيه: "بعفي عمي رجب بحة وأنا اللي بعمل السحر للزمالك، وبحب الزمالك يتغلب.. وعايز أطلعه من أرضه وأخدها ملك ليا بالعفاريت".

وتابع "دحدوح": "يا سيادة المستشار أنا المسؤول عن العفاريت اللي بتركب الزمالك واللاعيبة وبخلي حارس المرمى ميعرفش الكورة جايه منين ورايحة فين..".

واختتم، قائلا: "أنا أهلاوي متعصب، وبحب الأهلي جدا، ومسؤول مسؤولية تامة عن العفاريت بتاعتكم".

مرتضى منصور يتهم رجب بحة بالسحر

وكان خرج مرتضى منصور خلال فيديو على صفحته الشخصية، وعرض صورة لأحد الأشخاص من الفيوم، متهمًا إياه بالسحر وأن له علاقة بسيد عبد الحفيظ لكونهما من مركز واحد بمحافظة الفيوم "مركز إطسا"، والذي لجأ إليه مدير الكرة بالنادي الأهلي من أجل فوز الأهلي على الزمالك.

رجب بحة يتحدث لـ تحيا مصر

بعدها التقى موقع تحيا مصر مع رجب بحة، الذي اتهمه مرتضى منصور بعمل سحر للاعبي الزمالك، كان سببا في تدهور اداءهم وهزيمتهم بالأربعة أمام النادي الأهلي، في الجولة 31 من بطولة الدوري العام.

وقال "بحة"، خلال أول لقاء له لـ موقع تحيا مصر، إنه مندهش من تصريحات واتهام المستشار مرتضى منصور له بأنه ساحر، مؤكدا أن ذلك تسبب له في أذى نفسي، خاصة وأنه "أمي" لا يقرأ ولا يكتب.

وأعرب رجب بحة عن استياءه من تصريحات مرتضى منصور، مؤكدا أنه يؤم المصلين في المسجد ويحفظ كتاب الله، ولا يمكن له القيام بتلك الأعمال التي تعد شركا بالله عز وجل.

وقال "بحة"،: "أنا مليش في الكلام ده واقسم بالله أن برئ ولا بعرف أعمل الحاجه دي نهائي.. الحاجه دي عايزة واحدة بيعرف يقرأ ويكتب.. لكن أن واحد أمي وعامل بنى يوم شغال ويوم مش شغال".

تابع موقع تحيا مصر علي