عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سريع ومباشر.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس.. حيث يترقب العديد من طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية والتى من المقرر أن تظهر خلال أيام قليلة من الآن بعد انتهاء عمليات رصد وتصحيح الامتحانات والتى تتم بدقة عالية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب حتى يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية رسميا.

تحيا مصر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

واكد قطاع المعاهد الأزهرية أنه جارى استكمال عمليات تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية بطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2022-2023 حتى يتم بعدها عمليات المراجعة تمهيدا لاعلانها من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية بعد اعتمادها رسميا من شيخ الأزهر الشريف.

واوضح قطاع المعاهد، أنه سيتم إرسال نتيجة الثانوية الأزهرية إلى شيخ الأزهر الشريف بعد الانتهاء منها لاعتمادها رسميا وإعلانها للطلاب عن طريق ادخال رقم جلوس الطلاب، وبعدها يتم إرسال كشوف الدرجات إلى قطاع المعاهد بالقاهرة، لتتم مراجعة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، لتجهيز الإعلان عن النتيحة في مؤتمر صحفي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023

https://www.azhar.eg/splash.html

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية للامتحانات هذا العام 2022-2023 وهى كما يلي :-

الدخول عبر موقع الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط 
.
https://www.azhar.eg/splash.html

كتابة رقم الجلوس.

كتابة بيانات الطالب الشخصية.

الضغط على كلمة استعلام.

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

نتيجة الثانوية الأزهرية

ويقوم حاليا قطاع التصحيح بالمعاهد الأزهرية بتصحيح كراسات إجابات الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد إعلان جدول تصحيح كراسات الإجابة، وبعد الانتهاء من أعمال تقدير الدرجات، ستبدأ الكنترولات في أعمال المراجعة ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

انتهت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، يوم الأحد 9 يوليو الماضي، بعدما انطلقت في 3 يونيو 2023، حيث اختتم طلاب الشعب العلمية والأدبية بامتحاناتهم وأصبحوا يترقبون الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 وإعلان موعد اعتمادها رسميا من خلال قطاع المعاهد الأزهرية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي