عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وحرس الحدود

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق حرس الحدود، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الاهلى وحرس الحدود في36  قبل لقاء الليلة حقق المارد الأحمر 28 فوز فيما حقق الحرس أربعة انتصارات وانتهت أربعة لقاءات بالتعادل بين الفريقين ، وسجل الاهلى 61 هدف وتلقت شباكه 19 هدف.

ترتيب الأهلي والحرس في الدوري

يتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 لقاء، بينما ويحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 33 مباراة.

تعاقد الأهلي مع إمام عاشور 

وتعد صفقة إمام، هي الصفقة الأولى التي أتمها النادي الأهلي، خلال هذا الصيف.

إمام لعب بصفوف كل من غزل المحلة، حرس الحدود، الزمالك، ثم وفي تجربة احترافية قصيرة، رحل في الميركاتو الشتوي الماضي عن صفوف القلعة البيضاء، وانضم لصفوف نادي ميتلاند، ومنه إلى النادي الأهلي.

ميتلاند يعلن رحيل إمام 

النادي الدنماركي، كان قد نشر بيانًا رسميًا أعلن من خلاله رحيل إمام، وجاء البيان على النحو التالي:

توصل إف سي Midtjylland والأهلي إلى اتفاق بشأن اتفاق انتقال من شأنه أن يعيد لاعب المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه. انتقل إمام عاشور إلى إف سي ميدتجيلاند من الزمالك في يناير ، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلى مصر.

- لقد كانت عملية خاصة مع إمام ، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة ، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن ويواصل:

- بالطبع يزعجنا أننا لا نستطيع تخليص الإمام. إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدث عندما تعمل مع الناس. يقول سفيند جرافرسن ، لقد وجدنا حلاً جيدًا مع الأهلي.

خاض عاشور سبع مباريات وسجل هدفين لنادي إف سي ميدتجيلاند قبل إصابته.

تابع موقع تحيا مصر علي