عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للتأهيل لسوق العمل.. حماة الوطن يستمر في تنظيم معسكر تدريبى بسوهاج.. والحزب ينظم ندوة توعوية بعنوان «كيفية التعامل مع الأطفال أثناء المراحل التعليمية» بالأقصر.. صور

تحيا مصر

قام وفد من أمانة محافظة دمياط بحزب حماة الوطن، بزيارة لهيئة ميناء دمياط، للتعرف على آخر التطورات والإنجازات بالميناء، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

تحيا مصر

وفي سياق أخر منفصل، قامت أمانة محافظة الأقصر، بتنظيم ندوة توعوية تحت عنوان "كيفية التعامل مع الأطفال أثناء المراحل التعليمية"، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن في التثقيف والتدريب والتأهيل الجيد لكافة أعضاءه بكل أنحاء الجمهورية.

 

كما استمرت أمانة محافظة سوهاج، في تنظم محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي للتأهيل لسوق العمل والتدريب علي التسويق وأهميته في التنمية الاقتصادية، وكيفية اكتساب الخبرات اللازمة في مجالات التسويق وما تمثله كمؤشر رئيسي لنجاح العمل.

 ويأتي ذلك إطار دور حزب حماة الوطن في التدريب والتأهيل الجيد المستمر لأعضاءه بكافة أنحاء الجمهورية.

وفي سياق منفصل، دشنت أمانة محافظة البحيرة، الوحدة الحزبية بقرية زاوية خنيزة، وسط حضور عدد كبير من قيادات حزب حماة الوطن بالبحيرة والقيادات الشعبية والتنفيذية والقيادات الدينية بالمحافظة ووسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك استمرارًا لنهج حزب حماة الوطن بالتواجد والانتشار بكافة أرجاء الجمهورية.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد شارك مسبقًا في الاجتماع التمهيدي للتحضير للنسخة الثانية لملتقى الأحزاب السياسية والمقرر انعقادها يوم الأربعاء 7/26 الجاري، في وسط صعيد مصر  بمحافظة سوهاج  بداية من محافظة الجيزة.

التنسيق مع الأحزاب السياسية 

وسيمر الملتقى بمحافظة البحر الأحمر،  والوادي الجديد وحتى أسوان وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب حماة الوطن في التواصل والتنسيق مع الأحزاب السياسية من أجل البناء والتنمية بصعيد مصر.

الأحزاب ستطرح رؤيتها المستقبلية في نشر الوعي السياسى

وقال اللواء طارق نصير، إن الأحزاب ستطرح رؤيتها المستقبلية في نشر الوعي السياسى لدى المواطنين والمساهمة في حل المشكلات اليومية التي تواجه محافظات الصعيد في البناء والتنمية، جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية في الدولة وكذلك رفع الوعي لدى المواطن للمشاركة السياسية في الاستحقاقات القادمة والتي تبدء بالانتخابات الرئاسية ثم (الانتخابات المحلية) وتنتهى بالانتخابات البرلمانية بغرفتيها.

حزب حماة الوطن أحد الأحزاب الداعمة للدولة المصرية

وأكد اللواء طارق نصير، أن حزب حماة الوطن أحد الأحزاب الداعمة للدولة المصرية ويسعى دائمًا إلى الاتصال والتواصل مع كافة الأحزاب والقوى الوطنية من أجل دعم جهود الدولة في البناء والتنمية.

المشرعات الاقتصادية والتعليمية والرياضية

وأضاف، أن صعيد مصر يمثل اهتمام كبير من القيادة السياسية على رأسها التنمية وإقامة العديد من المشرعات الاقتصادية والتعليمية والرياضية والثقافية وكذلك المبادرات الرئاسية من أهمها مبادرة "حياة كريمة" "و 100 مليون صحة" وغيرها من المبادرات لتحقيق رؤية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في نهضة وتنمية الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي