عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. بوابة الأزهر الإلكترونية 2023 للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

بوابة الأزهر الإلكترونية 2023 للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية.. حيث ينتظر الكثير من طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات حتى إعلان موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الإلكترونية 2023.

تحيا مصر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس 

ومازال يواصل قطاع المعاهد الأزهرية استكمال عمليات تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية بطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2022-2023 حتى يتم بعدها عمليات المراجعة تمهيدا لاعلانها من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية بعد اعتمادها رسميا من شيخ الأزهر الشريف خلال ساعات من انتهاء التصحيح.

الثانوية العامة 2023

انتهت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، يوم الأحد 9 يوليو الماضي، بعدما انطلقت في 3 يونيو 2023، حيث اختتم طلاب الشعب العلمية والأدبية بامتحاناتهم وأصبحوا يترقبون الشهادة الثانوية الأزهرية 2023.

كما سيتم إرسال نتيجة الثانوية الأزهرية إلى شيخ الأزهر الشريف بعد الانتهاء منها لاعتمادها رسميا وإعلانها للطلاب عن طريق ادخال رقم جلوس الطلاب، وبعدها يتم إرسال كشوف الدرجات إلى قطاع المعاهد بالقاهرة، لتتم مراجعة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، لتجهيز الإعلان عن النتيحة في مؤتمر صحفي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

للاستعلام على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023

https://www.azhar.eg/splash.html

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية الأزهرية للامتحانات هذا العام 2022-2023 وهى كما يلي :-

اولا: الدخول عبر موقع الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط 
.
https://www.azhar.eg/splash.html

ثانيا: كتابة رقم الجلوس.

ثالثا: كتابة بيانات الطالب الشخصية.

رابعا: الضغط على كلمة استعلام.

خامساً: ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

نتيجة الثانوية الأزهرية

ويقوم حاليا قطاع التصحيح بالمعاهد الأزهرية بتصحيح كراسات إجابات الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد إعلان جدول تصحيح كراسات الإجابة، وبعد الانتهاء من أعمال تقدير الدرجات، ستبدأ الكنترولات في أعمال المراجعة ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج، لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي