عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم كمال: حاول تعيش بقرب ربنا وأنت حي عشان تلاقي نفسك بقربه وأنت في عالم البرزخ

عبد الرحيم كمال _
عبد الرحيم كمال _ أرشيفية

وجه السيناريست عبد الرحيم كمال نصيحة لمتابعيه من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول التقرب إلى الله.

تحيا مصر يرصد رسالة عبد الرحيم كمال لجمهوره. 

رسالة عبد الرحيم كمال لجمهوره

وكتب عبد الرحيم كمال: الناس متهيألها إنها بتروح لربنا لما بتموت،ما هو موجود من قبل ومن بعد، وقريب من قبل ومن بعد، وأنت عنده من قبل ومن بعد، الفرق بس أنك على قد معرفتك بقربه هنا 
على قد معرفتك بقربه هناك.

وتابع عبد الرحيم كمال: فحاول تعرف وتحب، لانك  لا تعرف تروح ولا تيجي أصلا، أنت مين أصلا عشان تروح لربنا، إذا معرفتش تشوف قربه وأنت حي، هتفضل برضه كده وأنت ميت، لأن استشعار القرب حياة.. فحاول تعيش  بقربه وأنت حي الأول، عشان تلاقي نفسك حي برضه بقربه، وأنت في عالم البرزخ قربك نعيم الروح.

رأي عبد الرحيم كمال في الأعمال الكوميدية

وكان كشف عبد الرحيم كمال عن رأيه في الكوميديا فكتب “كمال” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تقوم الكوميديا المصرية العريقة على أكتاف التنمر، تنمر لا يكتفي فقط بالسخرية من أوزان وأطوال الناس ولكن يمتد إلى كل شيء”.

وتابع: “أمراض نفسية وعصبية، عيوب خلقية، كل أنواع الاختلاف (طبقي لوني عرقي ديني)، الوظائف، البلاد والسخرية من الجنوبيين الصعايدة والشماليين الفلاحين كما يصفونهم”.

وأضاف: “إلى كل شيء بما تعنيه الجملة حرفيا، أننا لو حذفنا من تاريخنا الكوميدي العريق كلا من الاقتباس والتنمر لن يتبقى منه  سوى (صدى ضحكات الجمهور) على مر الزمان، جمهور عاشق حتى النخاع للتنمر والسخرية وإهانة بعضهم البعض”.

عبد الرحيم كمال يشيد بالمطرب تامر عاشور 

هذا وأشاد عبد الرحيم كمال بالفنان تامر عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هييجي يوم  قريب و زي ما بنتكلم عن بليغ حمدي بحب وتقدير كبير هنقول كده على تامر عاشور مصر المزيكا فيها عمرها ما هتبطل تطلع نغمات ملهاش مثيل".

تابع موقع تحيا مصر علي