عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدفع كفالة وطلعوني.. أقوال المتهمة بقتل طفلها أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق اليوم

تحيا مصر

طالبت الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جسده إلى عدة أجزاء بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق، بقيامها بدفع كفالة من أجل الخروج والإعفاء من العقاب، وعدم تكرارها للجريمة مرة أخرى.

تحيا مصر 

كما ناقشت المحكمة المتهمة حول أسباب ارتكابها للواقعة التي لم تكتفي بقتل طفلها بل قامت بتقطيع جسده وتناول جزء منه، ولكنها أكدت بعدم وصولها إلى سبب رئيسي في قيامها بارتكاب هذه الواقعة، ولكنها أكدت بعدم قيامها بهذه الواقعة مرة أخرى.

محامي المتهمة 

وطالب محامى المتهمة أمام هيئة المحكمة بعرضها على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية مرة أخرى، واستدعاء اللجنة الطبية الخماسية لمناقشتها حول تقرير المتهمة، كما طالب بعرضها على لجنة الفتوى بالأزهر الشريف للتأكد من سلامة قواها العقلية.

 تفاصيل الواقعة 

بداية تفاصيل الواقعة بتعود لنهاية شهر أبريل من هذا العام الجاري، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة فاقوس يفيد قيام أم بقتل طفلها وتقطيع جسده إلى عدة أجزاء، وتم نقل جثمان الطفل إلى المشرحة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وإحالتها إلى النيابة العامة لمناقشتها حول أسباب ارتكابها الواقعة، وتم إحالتها إلى محكمة جنايات الزقازيق التى قررت إيداع المتهمة إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية للتأكد من مدى سلامة قواها العقلية.

تابع موقع تحيا مصر علي