عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف بند لم يتم تطبيقه في عقد رعاية الزمالك

تحيا مصر

كشف أحمد حسام ميدو عن بند لم يتم تطبيقه في عقد رعاية نادي الزمالك في الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن عقد رعاية الزمالك يشمل بنداً لزيادة القيمة المالية وحقوق الرعاية حال زيادة هذه القيمة للأهلي.

وأشار إلى أنه ربما يتم تطبيق هذا البند في عقد الرعاية خلال المرحلة القادمة.

الزمالك يستعيد محمود علاء في البطولة العربية

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الجهاز الإداري لفريق الزمالك تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع محمود علاء لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"الجهاز الإداري أخطر اللاعب بعودته للتدريبات الجماعية بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف:" الجهاز الإداري طالب الحصول على جواز سفر اللاعب من أجل إنهاء إجراءات سفره مع بعثة الأبيض للسعودية استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية".

ومن المنتظر أن تطير بعثة الزمالك إلى السعودية يوم 24 من الشهر الجاري، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربيةالمقرر إنطلاقها يوم 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم معه أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

رضا عبد العال: الزمالك لن يفوز بأي بطولة في الموسم المقبل

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يستطيع الفوز ببطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل .

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق الزمالك  لن يستطيع المنافسة على الدوري الموسم المقبل بسبب ضعف المجموعة الحالية من اللاعبين وعدم التعاقد مع صفقات قوية ".

وتابع:" هناك بعض لاعبي الزمالك لا يصلحون لارتداء القميص الأبيض ويجب أن يرحلوا ".

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن إدارة نادي الزمالك لم تكن ترغب في إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من مفاوضات الأهلي معه.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما علمته أن إمام عاشور كان يرغب في العودة إلى الزمالك قبل التفاوض مع النادي الأهلي ولكن الإدارة في نادي الزمالك رفضت فكرة عودة اللاعب مرة أخرى ".

تابع موقع تحيا مصر علي