عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة عبد الرحمن تكشف حقيقة خطوبتها| تفاصيل

سارة عبد الرحمن -
سارة عبد الرحمن - عمرو جمال

نفت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن خطوبتها، مؤكدة على أن الصور ومقاطع الفيديو المتداولة لخطبتها من مشاهد مسلسل ريفو ولا تمت للواقع بصلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سارة عبد الرحمن

ونشرت سارة عبد الرحمن صورًا لها من مشاهد خطوبتها بمسلسل ريفو، وعلقت عليه قائلة: شكرا لكل اللي هنوني عالخطوبة بس يا جماعة دي مش خطوبتي دي خطوبة ياسمين رحمي وادهم السلكاوي من مسلسل ريڤو.. شكرا لكل صناع العمل على الاتقان والحرفية الشديدة والابداع، محظوظة أني جزء من عائلة ريڤو.

سارة عبد الرحمن تتألق في مسلسل ريفو

هذا وقد تألقت سارة عبد الرحمن  في مسلسل ريفو الذي شارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

وتدور القصة حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

تعليق سارة عبد الرحمن على واقعة طالبة المنصورة

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة سارة عبد الرحمن عن غضبها لما يمر بالنساء في الفترة الحالية من حالات قتل، طلاقـ اغتصاب، تعدي، أو غيرها من تلك الأشياء التي تضعها في مرمى الخطر.

وكتبت سارة عبد الرحمن عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل يوم في ارواح من النساء بتروح لمجرد رفضهم لشىء.. فكرة، مبدأ، علاقه، او حتى شخص امتى هانعرف نقول لا واحنا مش خايفين من عواقب الكلمة ؟ ربنا يرحمها ويصبر اهلها”.

 جدير بالذكر أنه أصيبت طالبة المنصورة التي تسكن المحلة بإصابات بالعنق والصدر ومناطق أخرى بجسدها، وأكد الشهود بتعدي المتهم على المجني عليها بالسكين، وتستكمل النيابة العامة سماع الشهود، ومباشرة باقي إجراءات التحقيق بما فيها استجواب المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي