عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أحمد جمال سعيد يدخل غرفة العمليات لاستئصال المرارة

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

كشف الفنان شريف إدريس عن دخول الفنان أحمد جمال سعيد اليوم إلى غرفة العمليات لاستئصال المرارة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شريف إدريس عبر فيسبوك

ونشر شريف إدريس صورة له رفقة أحمد جمال سعيد، وعلق عليها قائلًا: دعواتكم لصديقي وأخويا الجميل أحمد جمال سعيد.. أحمد داخل العمليات حالا يشيل المرارة.. إن شاء الله تخرج بالسلامة يا أحمد ربنا يخليك لمراتك وابنك وكل حبايبك سلامتك يا أبو يحيى.

رسالة أحمد جمال سعيد لـ أمير كرارة

وسبق وأن حرص الفنان أحمد جمال سعيد على توجيه رسالة خاصة للنجم أمير كرارة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر جمال سعيد صورة له رفقة أمير كرارة من كواليس مسلسل سوق الكانتو، وعلق عليها قائلًا: أنا عمري مهما قلت ما هعرف أوفيك حقك ولا أوصف أنت بالنسبالي ايه بس اللي أقدر اقولهولك يا أبو سليم أن أنت بجد أحلى حاجة ممكن تحصل لأي حد يعرفك وربنا ما يحرمني منك ابداً يا أخويا الكبير.

أخر أعمال أحمد جمال سعيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد جمال سعيد مسلسل سوق الكانتو الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي، ويشارك خلال العمل مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، فبجانب بطولة أمير كرارة ومي عز الدين هناك الفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح حيث تدور الأحداث حول أمير كرارة الذي يجسد دور بائع في السوق.

وشملت تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، تعرض أمير كرارة، لمشاجرة مع عدد من البائعين في السوق وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة تؤدي إلى نقله إلى المستشفى وبعدها يحدث تحول كبير في حياته حيث يتحول لبلطجي يفرض على البائعين إتاوات في السوق.

تابع موقع تحيا مصر علي