عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقت عفش الشقة.. زوج يروي معاناته مع زوجته | فيديو

تحيا مصر

روي السيد أحمد جودة، متزوج من 20 سنة، تفاصيل واقعة غريبة من زوجته التي قامت بفض الشقة من العفش ولم تترك له شئ بها.

تحيا مصر

وقال السيد جودة من محافظة الشرقية في لقاء لـ"تحيا مصر" :"أنه حدث خلاف عادي مثل أي زوجين في الدنيا، وانتهي الخلاف وسافرت للعمل في القاهرة، وفي اليوم الثاني من السفر اتفاجأت حد من الجيران اتصل بيا تقريبا الساعة 5 الفجر وقالي إن مراتك وأهلها بياخدوا في العفش، ولما اتصلت بيها مردتش اتصلت بأهلي ولما راحوا قالولها إيه اللي بتعمليه دا يابنتي قالتلهم عفشي وباخده".

الإجراء القانوني الذي اتخذه الزوج

وكشف الزوج أنه قام بتحرير محضر وتقديم فلاشة وصور، قائلا:"بعدما رفض أهلها الحل بشكل ودي بعد ما روحت ليهم وطلبت الحل بشكل ودي، قالولي روح دور عليها شوفها فين، احنا ما نعرفش هي فين، ومرة يقولوا عند خالها في حصان الحجر وأنا مش عارف فين هي، مضيفا إزاي متعرفش هي فين والكاميرا جيباك وأنت شايل العفش معاها".

الأشخاص الذين ساعدوها في حمل العفش

وأوضح السيد جودة "أخواتها اللي شالوا معاها العفش بمساعدة البلطجية، مضيفا أن البلطجية نفسهم جاءوا إلى بيتي وعرضوا عليا يرجعولي حاجتي بس أنا مرضتش، وقالولي هات 5 ألاف جنيه واحنا نرجعلك جزء من حاجتك، قلتلهم لأ شكرا".

" src="">

وعن السبب الذي استدعاها للقيام بهذا الفعل، قال الزوج "لا أعلم سبب قيامها بذلك، مكنش فيه مشاكل تستدعي قيامها بأخذ العفش، ولم تهددني بترك المنزل حتى من قبل، أنا متزوج منذ 20 سنة وهي لسه على زمتي حتي الآن، وعندي ولد وبنت".

جبت أوضة نوم تانية وسرقوها

وكشف الزوج أنه اضطر إلى شراء أوضة نوم جديد في شقته وبعض الملابس بدلا من التي تم أخذها ولكن تم كسر الشقة مرة أخرى، قائلا:"في المرة الأولي أخدت ملابسي السخصية وأوراقي وكارنيهات العمل و50 ألف جنيه، وعملت محضر جديد، فاضطريت اشتري هدوم جديدة وبرضوا كسروا باب الشقة وخدوها، وأخوها بيقولي كل ماتعمل محضر هوقفه".

واستكمل الزوج"تفاجأت أن الزوجة رافعة عليا قضية عفش وتطالب بعفشها رغم وجود الأدلة الواضحة في الصور والفيديوهات، فيما طالب الزوج باستعادة حقه من الأشياء التي لم تكن مكتوبة في القائمة مثل 2 شاشة عرض وجهاز لاب توب وأوراق شخصية وملابس، وحقه في رؤية أولاده، مشيرا إلى أنه لم يراهم منذ عام".

تابع موقع تحيا مصر علي