عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستؤثر على مسار التحقيقات.. تفاصيل جديدة في قضية «طبيب الساحل» يُفجرها محامي المتهم

طبيب الساحل
طبيب الساحل

تقدم المستشار وليد خيري البساطي، محامي المتهم أحمد شحته علي، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"طبيب الساحل"، بأحر التعازي والمواساة في وفاة المرحوم الدكتور أسامة صبور، طبيب العظام بمعهد ناصر، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ستؤثر على مسار التحقيقات.. تفاصيل جديدة في قضية «طبيب الساحل» يُفجرها محامي المتهم

جدير بالذكر أن الأستاذ وليد خيري البساطي، هو المحامي الوحيد للمتهم "أحمد شحته علي" وقد حضر معه جميع تحقيقات النيابة العامة منذ بدايتها وحتى الآن.

وقال "البساطي" في بيان صحفي صادر عنه نريد أن نوجه انتباهكم إلى الحقائق التالية:

- خلال سير التحقيقات، ظهرت معلومات جديدة لم يشاركها المتهم أو محاميه خلال تلك التحقيقات، وقد تؤثر تلك المعلومات على مسار التحقيقات، وبناءً على ذلك، سنقوم بسرد تلك المعلومات التي تلقيناها، وذلك لفتح تحقيق جديد بها والتحقق من صحتها.

محامي متهم "طبيب الساحل" لدينا معلومات جديدة ستؤثر على مسار التحقيقات لم نشاركها من قبل

- سنقوم أيضًا بعرض تلك المعلومات لاحقًا وعلى فترات متقاربة، شاكرين لكم تعاونكم واحترامكم، ونسعى جاهدين للكشف عن الحقيقة والعدالة، ولكم منا جزيل الشكر والاحترام، وعسى أن نكون ناجحين في الدفاع عن الحق وسببًا في إظهار الحقيقة.

وكان قد قرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبس المتهمين بقتل طبيب الساحل الدكتور أسامة توفيق 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

وتسلمت أسرة طبيب الساحل الدكتور أسامة توفيق صبور، متعلقاته الشخصية بعد التحفظ عليها من قبل النيابة العامة في القاهرة، والمتضمنة أوراقه الشخصية وبعض ملابسه ومبلغ مالي خاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي