عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتشاد الجماهير حول محمد رمضان بعد صلاة الجمعة| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لاحتشاد الجماهير حوله بعد انتهاء صلاة الجمعة في مسجد الماسة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتشاد الجمهور حول محمد رمضان

الجمهور يلتف حول محمد رمضان بعد صلاة الجمعة

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو وسط حشود جماهيرية، حيث التفوا حوله لالتقاط بعض الصور معه بداية من خروجه من المسجد حتى وصوله إلى باب سيارته، وعلق محمد رمضان على الفيديو، فقال: بعد صلاة الجمعة وسط أجمل و أجدع شعوب الأرض جمعة مباركة.

محمد رمضان وفيديو كليب أغنيته الجديدة

وكان الفنان محمد رمضان قد تعرض لـ حملة هجوم مريعة بعد طرح أغنيته الجديدة “تطبطب”، والذي ظهر بها بلقطات جريئة ومثيرة للجدل، فتارة على السرير وفي حضن النساء، وتارة يرقص معهم بحركات جريئة وفي يده زجاجة خمر، الأمر الذي جعل الجمهور يوجه له انتقادات لاذعة، من بينها: خد اللي انت عايزه من الدنيا بس متنساش انك هتتحاسب اي ده يفنان ده منظر؟ اي المرحلة اللي وصلت ليها دي ربنا يهديك ويرجعك لعقلك تاني وياريت تلبس لبس الرجالة تاني هتنسف تاريخك أنصحك تشيله انت  كل ما بتنجح أكتر كل أما بتغضب ربنا أكتر انت مسلم مينقعش ظهورك ده وتتصرفات بتقل من قيمتك.

محمد رمضان يعيش حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، انتهى  محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو منذ أيام، وأعلن عن ذلك مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

ويعد فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي