عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن علاقته بهشام ماجد وشيكو: جزء كبير من اسمي هما السبب فيه

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي خلال لقائه ببرنامج تفاعلكم، والمذاع على قناة العربية، عن علاقته بالفنان هشام ماجد وشيكو وعن وجربة الانفصال التي حدثت بينهم، موضحًا أنهم السبب في نجاحه الان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد فهمي عن هشام ماجد وشيكو

أحمد فهمي: بدين بالفضل لهشام ماجد وشيكو لانه ليهم الفضل في اسم

وقال أحمد فهمي خلال برنامج تفاعلكم: السؤال عن انفصالي عن هشام ماجد وشيكو مش بيضايقني خالص، هما صحاب فضل كبير جدا عليا وعلى نجاحي دلوقتي، حتى نجاحي في مستر إكس، أنا بدين بالفضل ليهم لان جزء كبير من اسمي هما الفضل فيه.

وتابع أحمد فهمي حديثه: علاقتي بهشام ماجد وشيكو مبقتش زي ما كانت قبل الانفصال بس انا متأكد اني لو رفعت عليهم سماعة التليفيون هلاقيهم قبل اي حد، لأن بحكم شغلنا مبقناش نتقابل زي الاول، لكن الصحاب مش بالمقابلة، بلما تحتاجه هتلاقيه، وهشام ماجد وشيكو عمري ما طلبتهم في حاجة وملقتهمش.

أحمد فهمي وفيلم مستر إكس

وكان قد سبق وتحدث أحمد فهمي عن المنافسة القوية التي يشهدها فيلم مستر إكس، موضحا: "الفيلم خلال أسبوعين حقق رقم كبير في مصر وسط منافسة كبيرة، وعلى آخر الصيف هيكون عمل رقم كبير أوي، نبني عليه المرحلة القادمة بفيلم أكبر وأحلى، وأبتدي أنافس مش بس جيلي.

وتابع حديثه:  كريم عبد العزيز أخويا وصاحبي وأستاذي، وأتمنى له النجاح وأنا من جمهوره، لكن كل بني آدم عنده طموح في وقت معين ينافس أي حد ويعديه، مش عيب.. أنا ببني إني في يوم من الأيام أقدر أعدي إيرادات كل الناس، وأعمل أفلام أحلى من كل الناس، وده حق مشروع.

تفاصيل فيلم مستر اكس

ويذكر، أن فيلم مستر إكس من بطولة النجوم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي