عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرفت القرآن ورفعت علم الرينبو.. صندوق أسرار ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

ندى الكامل طليقة
ندى الكامل طليقة أحمدالفيشاوي _ أرشيفية

دائمًا ما تثير ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل في كل ظهور أو تصريح لها، أزماتها لم تتوقف عند الإطلالات الجريئة والقبلات الساخنة، لكن الأمر وصل إلى التطاول على الشيوخ وتحريف القرآن الكريم. 

تحيا مصر يرصد صندوق أسرار ندى الكامل.

أزمات ندى الكامل

ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي واجهت العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، بدأت منذ حضورها مهرجان الجونة برفقة زوجها السابق وحرصهما على تبادل القبلات الساخنة أمام الحضور وأمام عدسات المصورين.  

قبلات ندى الكامل وأحمد الفيشاوي 

قبلات ندى الكامل وأحمد الفيشاوي أمام حضور مهرجان الجونة، أثار العديد من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي  فاعتبره الكثيرون خروجًا عن القيم المجتمعية وتقليدًا أعمى للغرب في حين ساندها الكثيرون من متابعيها معتبرين هذا الأمر حرية شخصية.

بعد عدة أشهر من واقعة تبادل القبلات الساخنة بين أحمد الفيشاوي وندى الكامل في مهرجان الجونة، فوجئ الجمهور بإعلان ندى الكامل عبر حسابها بإنستجرام طلاقها من زوجها أحمد الفيشاوي بعد قصة حب وزواج استمرت لأكثر من ثلاث سنوات، وكتبت ندى الكامل عن طلاقها من أحمد الفيشاوي في انستجرام: من امرأة قلبها هلك وانطفأ أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.. لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

وأضافت ندى الكامل بإنستجرام: الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا فلقد عشت معك 4 سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، لكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا.. أتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن وإحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويًا وأن تنتبه لنفسك كثيرًا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني لقد حافظت عليها.. اللهم فرحة لا حزن بعدها اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. اعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

ومنذ فترة انطلقت أخبار حول ارتباط ندى الكامل بمطرب المهرجانات الشهير عمر كمال، بعد انفصال ندى عن أحمد الفيشاوي خصوصًا بعد ظهورهما سويًا في عدة مناسبات، فيما ربط العديد من رواد التواصل الاجتماعي بين صورهما ودبلة الخطوبة وعدة مؤشرات أخرى على ارتباطهما غير المعلن حتى الآن، لم تكد تلك الأخبار تنتهي حتى ظهرت ندى الكامل بإنستجرام بوجه مشوه وسط تفاعل كبير من متابعيها الذين تساءلوا عن سر الحرق الذي ظهر في وجهها وأرجعت ذلك إلى الحسد وكتبت: ومن شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر، وهو ما اعتبره الكثير من المتابعين تحريفا لآيات قرآنية في سورة العلق.

وبعد هذه الواقعة تحولت تعليقات المتابعين من الدعاء لها بالشفاء العاجل إلى سيل من الانتقادات بتحريف آية قرآنية، وبشكل مفاجئ أيضا.

وكما اعتادت ندى الكامل أثارت سيدة الأعمال حالة من الجدل من خلال إنستجرام، بعدما نشرت صورة لها على البحر وعليها علم المثلية الجنسية الرينبو قوس قزح وقلب كبير، وهو الأمر الذي عرضها إلى سيل من الانتقادات اللاذعة من متابعيها وسط موجة كبيرة من الجدل حيث اعتبروا ذلك ترويجا ودعما لـ المثلية الجنسية من خلال إنستجرام ما فتح الباب لتساؤلات متابعيها.. هل تتعمد ندى الكامل إثارة الجدل لركوب التريند؟

معلومات حول ندى الكامل 

تعد ندى الكامل سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.

تابع موقع تحيا مصر علي