عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الحركة الوطنية يهنئ السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.. والحزب يجتمع في بورسعيد لاستعراض ما تم إنجازه من أعمال وأنشطة.. صور

رؤوف السيد
رؤوف السيد

قدم رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، خالص التهاني للرئيس السيسي وشعب مصر، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، "بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء وقيادات الحركة الوطنية، أتقدم بخالص التهاني، للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، ولشعب مصر العظيم، وأبطاله من رجال القوات المسلحة، بمناسبة حلول ذكرى الثالث والعشرين من يوليو".

تحيا مصر

وأكد اللواء رؤوف السيد على، أن ثورة يوليو المجيدة، شكلت علامة مضيئة في تاريخ مصر، فيها إلتف الشعب المصري، بكل طوائفه، حول قادة الثورة، فسطروا ملحمة تاريخية، رسخت مفاهيم العدالة الاجتماعية، وحققت الاستقلال، والكرامة، والعزة، التي يحيا بهم كل مصري في وطنه الغالي.

اجتماع هيئة مكتب حزب الحركة الوطنية المصرية في بورسعيد

والجدير بالذكر، أن هيئة مكتب حزب الحركة الوطنية المصرية في محافظة بورسعيد، قد عقدت اجتماع مسبقًا، برئاسة إسلام زيدان، الأمين العام للحزب بالمحافظة، وتم خلاله مناقشة عدة قضايا هامة تهدف إلى تعزيز النشاط الحزبي، وتواصل الحزب مع الجماهير وتفعيل دوره في دعم الاستقرار والتحضير لمستقبل أكثر تطورًا وازدهارًا.

استعراض ما تم إنجازه من أعمال وأنشطة

وناقش الاجتماع تحضير لمؤتمر حزبي جماهيري في بورسعيد، بحضور القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، تحت رعاية اللواء رؤوف السيد على، رئيس الحزب، حيث يهدف المؤتمر إلى استعراض ما تم إنجازه من أعمال وأنشطة وتأكيد دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية قادمة، بهدف تحقيق المزيد من الاستقرار والانجازات في البلاد.

افتتاح العديد من المقرات الحزبية بالأحياء

وأكد الاجتماع، أهمية التعاون بين الحزب والجهات التنفيذية بالمحافظة والمواطنين للتعرف على المشكلات الملحة وايجاد الحلول اللازمة لها. وسيتم أيضًا افتتاح العديد من المقرات الحزبية بالأحياء والقرى الغربية والجنوبية لتوفير خدمات جماهيرية ومجتمعية أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي