عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحنفية بتفتح لوحدها والدم سايل.. جيران قمر ضحية دمياط: عايشين في رعب| فيديو

الطفلة قمر
الطفلة قمر

يعيش أهالي قرية شط جريبة بمحافظة دمياط، حالة من الرعب منذ نحو إسبوع بعد مقتل الطفلة قمر 10 سنوات على يد زوجة أبيها، والتي قامت بتقطيع جسدها.

وقال أحد الجيران في تصريح لـ"تحيا مصر"، بعد وفاة الطفلة قمر بيتنا ليلتين في القسم وخلال اليومين دول كان النور قاطع في المنطقة، وبعدها عشنا أيام صعبة، وكانت تحدث أشياء غريبة زي أن الحنفية تفتح لوحده، أو حد يخبطني على كتفي وأنا رايح أنام.

كل مانمسح الدم يرجع تاني

واضاف أن روح الطفلة قمر مازالت في البيت، وتقوم بالجري في شقة والدها وشقة عمها، ولفت إلى أنه كلما قمنا بمسح الدم من السلم الذي قامت والدة ابيها بقتلها وتقطيع جسدها عليه، بيرجع تاني.

جيران الطفلة قمر: بنسمع أصوات غريبة

فيما قال أخر "بنسمع أصوات غريبة في البيت وكل ما الليل يجي نسمع أصوات صراخ وتخبيط في الشبابيك، وقد طالب الأهالي بجلب شيوخ إلى القرية من أجل إنقاذهم من حالة الرعب التي يعيشون فيها، و إخراج روح الطفلة قمر، مؤكدين أنه كلما قاموا بمسح دمها يعود مرة أخرى".

افتضاح أمر زوجة الأب

وتعود أحداث القصة المروعة إلى نحو إسبوع، عندما قامت زوجة الأب بتقطيع الطفلة قمر 10 سنوات، حيث كانت تنوي رميها بعد وضعها في أكياس، ولكن تم افتضاح الأمر من قبل عمها الذي كان يبحث عنها، وتم إلقاء القبض على الجانية، التي رمت جثة الطفلة على سلم المنزل لأنها لم تستطع تنضيف مكان الدم قبل وصول عمها.

كما أكد الجيران أن الطفلة قمر تتمتع بسيرة طيبة والجميع يحبها وكانت في غاية الجمال، وتلبي طلبات الجميع في قضاء حوائجهم، مطالبين القضاء بأخذ حقها من زوجة والدها والتي قامت بقتلها وتقطيع جسدها.

كان اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط تلقى بلاغا يفيد بالعثور على قمر .م ، ١٠ سنوات من منطقه شط جريبه بمركز دمياط، بمحافظة دمياط،  جثه هامدة على سلم منزلها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة برئاسة المقدم محمد سمير مفتش مباحث مديرية أمن دمياط، والقوة المرافقة له، وتم التحفظ على الجثة وأخبار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وقامت أجهزة الأمن بدمياط بالتحفظ على زوجة الأب واعترفت بارتكابها الجريمة وتوجهت بصحبة النيابة العامة لتمثيل الجريمة وسط حراسة مشددة.

تابع موقع تحيا مصر علي