عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تشريعية النواب بذكرى ثورة 23يوليو«تحية لقائد المسيرة ومؤسس الجمهورية الجديدة الرئيس السيسى»

إيهاب الطماوى
إيهاب الطماوى

قال النائب ايهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، ثورة يوليو 52 أسست للجمهورية الأولي بعد الاستقلال ، و الآن و بعد ثورة 30 يونيه نؤسس للجمهورية الجديدة.

تحيا مصر

جاء ذلك فى تصريحات له ، مؤكدا أن المُتابع للثورتين يجد أن هناك أهداف مشتركة لكلاهما و من أهمها الاستقلال ، الأولي ال ستقلال عن المستعمر الأجنبي و الثانية الاستقلال عمن حاول أختطاف الدولة و هويتها.

ثورة 30 يونيو كان التأسيس للجمهورية الجديدة التي تعتمد علي المشاركة بين كافة القوي الوطنية

ولفت إلى أن التأسيس للجمهورية في 23 يوليو أسست مصر الجمهورية الاولي و بعد ثورة 30 يونيو كان التأسيس للجمهورية الجديدة التي تعتمد علي المشاركة بين كافة القوي الوطنية دون إقصاء لرأي أو فكر أو طرح و لكن دون السماح لمن رفع السلاح و استباح دماء المصريين و ممتلكاتهم و حاول اختطاف حريتهم. 

إرادة الشعب و الجيش وحدة واحدة صلبة

وأكد على أنه فى الأخير تظهر إرادة الشعب و الجيش وحدة واحدة صلبة ، فالجيش جيش الشعب و الشعب ابناءه هم الجيش لهذا كانت وحدة صوت الشعب و حركة الجيش هي تعبير عن أرادة الأمة في ثورة يوليو و ايضا في صورة 30 يونيه.

وكيل تشريعية النواب بذكرى ثورة 23يوليو«تحية لقائد المسيرة ومؤسس الجمهورية الجديدة الرئيس السيسى»

وتوجه باسمي التهاني لقائد المسيرة مؤسس الجمهورية الجديدة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و القوات المسلحة الباسلة و لجموع شعب مصر العظيم بمناسبة هذه الذكري التي تمثل حجر زاوية في تاريخ أمة أراد شعبها أعادة كتابة التاريخ في يوليو 52 و أعاد كتابته في يونيه 2013.

 

تابع موقع تحيا مصر علي