عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني العتال فى ذكرى 23يوليو:مصر تستكمل المسيرة نحو الجمهورية الجديدة

هانى العتال
هانى العتال

أشاد هاني العتال، أمين الإعلام بحزب حماة الوطن، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى 23 يوليو المجيدة، وما تضمنته من رسائل إيجابية هامة كشفت حجم التحديات التي واجهتها مصر خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر

وأشار في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته كشف أهمية هذه الثورة الخالدة في تخليص مصر من التبعية والاستعمار والانطلاق نحو بناء الجمهورية الأولى، وتحقيق الحياة الكريمة لجميع المصريين.

 الثورة الخالدة في تخليص مصر من التبعية والاستعمار

وقال العتال: الرئيس في كلمته حرص أيضا على إرجاع الفضل لأهله في الثورة، حينما أشار إلى دور رؤساء مصر السابقين جمال عبد الناصر ومحمد نجيب ومحمد أنور السادات، وإشارته إلى جهودهم المخلصة في خدمة تراب هذا الوطن.

الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والتوسع في المشروعات القومية الكبرى

وأكد أمين الإعلام بحزب حماة الوطن، أن ما تشهده مصر هذه الأيام من الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والتوسع في المشروعات القومية الكبرى، استكمال لمسيرة ثورة يوليو المجيدة، مشيرا إلى أن هناك نجاحات كبيرة تحققت على أرض مصر في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم.

 هاني العتال فى ذكرى 23يوليو:مصر تستكمل المسيرة نحو الجمهورية الجديدة

وأبدى هاني العتال، توافقه مع ما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيس في كلمته اليوم، بأن الإنجازات والتطور الاقتصادي، أصبحا ضرورة حتمية من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء والوصول بمصر إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي