عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجميع أهالي الأقصر.. حماة الوطن مبادرة السلع الغذائية بأسعار مخفضة.. والحزب ينظم قافلة طبية مجانية بالبحيرة.. وينظم الحملات التوعوية والأعمال الصيفية بأمانات المحافظات.. صور

تحيا مصر

تواصل أمانة محافظة الأقصر بحزب حماة الوطن، مبادرة السلع الغذائية بأسعار مخفضة لجميع أهالي الأقصر، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن، وكذلك تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

تحيا مصر

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة البحيرة، بتنظيم قافلة طبية مجانية بجميع التخصصات، وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالقوافل الطبية المجانية بكل المحافظات وكذلك الاهتمام البالغ بملف الصحة علي كافة المستويات.

وفي سياق أخر منفصل، شارك قطاع مدن القناة، برئاسة النائب جلال مازن، في بطولة السويس التنشيطية للكاراتية، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن، بكافة الألعاب الرياضية وتشجيع الشباب علي ممارسة الرياضة بكافة محافظات الجمهورية.

كما تستمر أمانات المحافظات، في تنظيم الحملات التوعوية والأعمال الصيفية التابعة لمراكز الأمل المنتشرة علي مستوي الجمهورية، ويأتي ذلك استمرارًا لمبادرة طاقات الوطن المنتجة التي أطلقها حزب حماة الوطن بكافة أرجاء جمهورية مصر العربية لتمكين المرأة اقتصاديًا.

قافلة طبية للكشف بالمجان بالقاهرة

ونظمت أمانة محافظة القاهرة، قافلة طبية للكشف بالمجان، تنفيذًا للمبادرة الرئاسية "١٠٠ يوم صحة" والتي تعد نتاجًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "١٠٠ مليون صحة"، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالقوافل الطبية المجانية وكذلك تنفيذ المبادرات الرئاسية بكافة محافظات الجمهورية

والجدير بالذكر، أن هاني العتال، أمين الإعلام بحزب حماة الوطن، قد أشاد مسبقًا بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى 23 يوليو المجيدة، وما تضمنته من رسائل إيجابية هامة كشفت حجم التحديات التي واجهتها مصر خلال الفترة الماضية.

وأشار في تصريحات صحفية له، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته كشف أهمية هذه الثورة الخالدة في تخليص مصر من التبعية والاستعمار والانطلاق نحو بناء الجمهورية الأولى، وتحقيق الحياة الكريمة لجميع المصريين.

وقال العتال:" الرئيس في كلمته حرص أيضًا على ارجاع الفضل لأهله في الثورة، حينما أشار إلى دور رؤساء مصر السابقين جمال عبد الناصر ومحمد نجيب ومحمد أنور السادات، وإشارته إلى جهودهم المخلصة في خدمة تراب هذا الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي