عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيقولا معوض ضيف أنس بوخش ببرنامج AB Talk في هذا الموعد| تفاصيل

نيقولا معوض
نيقولا معوض

يحل الفنان اللبناني نيقولا معوض ضيفًا على برنامج AB Talk مع الإعلامي أنس بوخش، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول نيقولا معوض في برنامج AB Talk

حلول نيقولا معوض في برنامج AB Talk

وكتب أنس بوخش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انضم إلينا مع نيكولا معوض، الممثل اللبناني الشهير المعروف بأدواره في "الثمان" و"ابنه الوحيد" و"ثلاثة آلاف عام من الشوق"، حيث يشاركنا فصول حياته الخاصة في البرنامج، يتحدث نيكولا عن صراعاته في التعامل مع معارك والديه مع مرض السرطان ووفاتهما في نهاية المطاف، وعلاقته الوثيقة بوالده الراحل، وتجربة طفولته الصادمة التي يتحدث عنها لأول مرة، استعدوا هذا الثلاثاء للتعرف على الإنسان وراء الممثل الشهير نيكولا معوض.

تصريحات نيقولا معوض في برنامج مساء dmc

وسبق وأن حل الفنان اللبناني نيقولا معوض ضيف على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري على شاشة قنوات dmc، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات يرصدها تحيا مصر في هذه السطور.

  • أنا عاشق سينما بس مبتفرجش على مسلسلات عربي.
  • كنت بكلم الناس طول الوقت بالمصري ولو اتكملت باللبناني في التليفون كنت بحس بالذنب.
  • ونوس عملي حالة حلوة صورته وروحت لبنان وبعد ما اتعرض الناس كلها كلمتني وقالتلي كله بسأل عليك ووقتها جالي عروض شغل كتير جدا.
  • كان دوري في ونوس صعب وده خلى الناس بتحبني حدا وبعدها نقلت مصر وعملت سابع جار وأمر واقع وحاجات كتير ساعاتها.
  • دايما بشكر مصر والجمهور المصري لأن الحب والدعم اللي بشوفه هنا مبشوفهوش في اي مكان تاني وهنا بيقدروا الفن والجمهور بحسه ناقد كبير.
  • انا خريج مسرح وبدأت اشتغل مسرح 4 سنين قبل ما اطلع في التليفيزيون.
  • عملت فيلمين عالمين، وأنا كان نفسي امثل في فرنسا وبتكلم فرنسي زي ما بتكلم عربي.

نيقولا معوض يكشف تفاصيل مشاركته في الحشاشين

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان نيقولا معوض على كشف دوره في مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز.

وقال نيقولا معوض خلال حلوله ضيفا على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري: مسلسل الحشاشين اتعرض عليا السنة اللي فاتت بس رفضه لانه كان محتاج من التزام مكنتش قادر اعمله بسبب أن بصور مسلسل الثمن واعتذرت وكنت زعلان جدا اني مش هشارك فيه وبعدها المسلسل اتأجل واتعرض عليا الدور تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي