عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفظها الله وجعلها من الذرية الصالحة.. هيثم نبيل يرزق بمولودته مولان

هيثم نبيل
هيثم نبيل

أعلن الفنان هيثم نبيل عن استقباله لمولودته الجديدة والتي أطلق عليها اسم مولان، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، داعيا الله أن يحفظها له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استقبال هيثم نبيل لـ مولودته الجديدة

هيثم نبيل يستقبل مولودته

ونشر هيثم نبيل صورته رفقة مولودته الجدية عبر موقع فيسبوك، وعلق عليها: رزقني الله اليوم بمولودة .. ٢٣-٧-٢٣ مولان هيثم نبيل حفظها الله وجعلها الذرية الصالحة.

لا يتوفر وصف.
هيثم نبيل ومولودته

هيثم نبيل في مسلسل الونش

هذا وكان قد طرح هيثم نبيل أخر أعماله الغنائية من خلال تتر مسلسل الونش، والتي تعتبر التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد ر جب بعد فيلم "الخلبوض" الذي عرض عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح، وإيناس كامل، وإسماعيل فاروق، ويشارك في بطلولة المسلسل كلا من النجوم محمود عبد المغني والفنانة منة فضالي، والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

أعمال هيثم نبيل

ويذكر، أنه تألق هيثم نبيل في مسلسل دوبامين بـ 3 أعمال غنائية وهي "حكاوي حب”، وهي  من ألحانه وكلمات سارة سعيد، ومن المقرر طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب يعد عرض دوبامين السبت المقبل، كما يقدم هيثم نبيل أيضا ضمن أحداث مسلسل دوبامين أغنيتن قلبك سكت من ألحانه وكلمات كريم سامي، وأغنية يا صدمة قلبي بالتعاون مع المطربة سلمى مصطفى من ألحانه وكلمات سارة سعيد.

ويعد مسلسل دوبامين تدور أحداثه حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل المكونة من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرض العمل على أحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته كلا من النجوم  ريم مصطفى، وبسنت شوقي، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر،باسل الزارو، اسراء رخا،، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي