عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعاون السعودي يعلن بيع مصطفى فتحي إلى بيراميدز نهائيًا

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أعلن نادي التعاون السعودي، الموافقة على بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول إلى نادي بيراميدز، بصفقة انتقال نهائي، بعدما فعل نادي بيراميدز بند شراء اللاعب من فريقه السعودي. 

وجاء بيان نادي التعاون السعودي كالتالي:- 

وافق مجلس إدارة نادي التعاون على بيع الفترة المتبقية من عقد اللاعب المصري مصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز المصري بصفقة انتقال نهائي، ومن جانبه قدمت إدارة النادي جزيل الشكر والتقدير للاعب على الفترة التي مثل خلالها نادي التعاون متمنين له التوفيق في محطته القادمة. 

كواليس توقيع مصطفى فتحي على عقود جديدة مع بيراميدز 

نفى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، كل ما يتردد خلال الساعات الأخيرة عن رحيل مصطفى فتحي نجم الفريق السماوي عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «مصطفى فتحي وقع على عقود تفعيل بند شراءه من نادي التعاون السعودي بشكل رسمي، اللاعب سعيد بالتواجد في بيراميدز بعدما قدم واحدة من أفضل مواسمه الكروية منذ فترة طويلة».

وأضاف المصدر: «بيراميدز لن يفرط في خدمات مصطفى فتحي والأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب، أغلقنا هذا الملف وسنعلن خلال الأيام القليلة عن تفعيل بند شراءه من نادي». 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 23 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من مواصلة سلسلة نتائجه المميزة التي يحققها خلال الموسم الحالي.

أما بيراميدز، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، فيسعى لتحقيق الفوز لرد اعتباره أمام النادي الأحمر، الذي خسر أمامه أكثر من مباراة خلال الفترة الأخيرة.

باتشيكو، واجه الأهلي 3 مرات عندما كان مدربًا للزمالك وبيراميدز، خسر مباراة مع الأبيض، ومواجهتين مع بيراميدز.

الثلاث مواجهات التي خاضهم باتشيكو أمام الأهلي، كانت في نهائيات كؤوس، فخسر لقب دوري أبطال إفريقيا، عندما كان مدربًا للزمالك، وخسر لقبي كأس مصر والسوبر المصري، وهو مدربًا لبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي