عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يكتسح الأهلي بثلاثية نظيفة ويمنعه من حلم دوري اللاهزيمة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا عريضًا على فريق الأهلي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول لبيراميدز أمام الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم ابعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين محمود أوكا و فاخري لاكاي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الشناوي ثم ترك الكرة تمر إلى المرمى الخالي.

وختم مصطفى فتحي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء ابعدها الشناوي من أسفل يسار مرماه فتابعها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذا الفوز تلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري هذا الموسم، وتوقفت سلسلة اللا هزيمة مع مارسيل كولر، وتوقف رصيد الأهلي عند 82 نقطة، فيما وصل رصيد بيراميدز إلى 73 نقطة في وصافة الدوري.

تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية ومحمد فخري ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي معلول وأحمد قندوسي ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهلي 

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في الدفاع: محمد الشيبي، أحمد سامي، محمد حمدي، كريم حافظ.

في الوسط: أحمد توفيق، محمود صابر، أحمد فتحي.

في الهجوم: فخري لاكاي، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي