عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى فاروق توجه رسالة لـ منتقديها عبر إنستجرام| تفاصيل

منى فاروق
منى فاروق

حرصت الفنانة منى فاروق الرد على منتقديها والخائضين في الأعراض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منى فاروق عبر إنستجرام

ونشرت منى فاروق صورة لها، وعلقت عليها قائلة: ردي على كل جاهل يجيب سيرتي بلا ضمير وبكل كذب وافتراء.. قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك سبحان من سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل أمتعتنا.. فهمت أيها الخائص في الأعراض.

أحدث تصريحات منى فاروق

وسبق وتحدثت الفنانة منى فاروق عن أزمتها الأخيرة، وكشفت بعض الأمور في حياتها الشخصية، كما تحدثت منى عن والدها الراحل وكشفت عن علاقتها به، وذلك في تصريحات لموقع تحيا مصر.

وقالت منى فاروق: لما حصلي أزمة زي اي بني أدم في الدنيا ممكن يتعرض لأزمة بس الناس كلها مسمتش عليا واللي معاه سكينة بيدبحك واي حد بيدوس عليا لأن أنا معنديش ضهر بس ربنا ضهري، وربنا ابتلاني وناس كتير قدامي ظهرت على حقيقتها سواء من صحابي أو ناس قريبة مني أو من الشغل".

وتابعت: ومبقاش ليا صحاب دلوقتي وفي ناس ربنا كرمني بيهم بعد الأزمات اللي حصلتلي، وكنت بحاول أهرب من الواقع اني مفكرش فيه عشان الحياة بتوجع والحقيقة دايمًا بتوجع و أبويا لو كان عايش كان هيجيبلي حقي ومكنتش هحارب الدنيا لوحدي.

منى فاروق تكشف عن فتى أحلامها

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة منى فاروق عن فتى أحلامها التي تريد الزواج به، مشيرة إلى أنها تريده يشبه شخصية الخديوي، الذي جسدها الفنان أحمد العوضي بـ مسلسل “اللي مالوش كبير”، وتعيش شخصية غزل والخديوي في الواقع.

وقالت منى فاروق خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: نفسي أتجوز الخديوي، أنا مريضة بمسلسل اللي مالوش كبير وبحب ياسمين عبد العزيز جدا استاذتي اللي بموت فيها، وبحب غزل جدا ونفسي أكون وحش الكون، أنا بموت في شخصية الخديوي اللي جسدها أحمد العوضي.

تابع موقع تحيا مصر علي