عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشحات: تصرفي أمام الشيبي لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

قدم حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على واقعة تعديه على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، عقب انتهاء المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من بطولة الدوري المصري. 

أول رد من حسين الشحات بعد واقعة محمد الشيبي 

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير» . 

وأضاف الشحات: «لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد  .بل نتنافس جميعآ بشرف». 

وواصل الشحات: «ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع  لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا  عن ردة فعلي السيئة».

وأوضح: «واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري» . 

وأتم الشحات: «وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخر، "اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت " .

تصريحات ممدوح عيد بعد واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي

 أوضح الرئيس التنفيذي أنه شاهد بصدمة بالغة الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة وكم الحزن مما تعرض له لاعب نادي بيراميدز من جانب حسين الشحات الذي تعدى عليه بالضرب والسب والتهديد، ومن حسن أخلاق لاعبنا أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحول الأمر إلى ما شيء أسوأ.

وقال الرئيس التنفيذي:" حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسئولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ونقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك".

أضاف بأن محمد الشيبي هو أحد أكثر اللاعبين التزاما وخلقا والذين تعامل معهم طوال مسيرته، والذي بمجرد أن انتهى من الموسم سافر مباشرة لأداء مناسك العمرة قبل بدء إجازته، ولا يخرج منه أي شيءٍ سيء كما يدعي البعض لإظهار أن ما حدث كان رد فعل.

تابع موقع تحيا مصر علي