عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: باريس سان جيرمان يوافق على عرض الهلال السعودي لضم مبابي

مبابي
مبابي

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الإثنين الموافق 24 من يوليو الجاري، أن نادي باريس سان جيرمان، وافق على رحيل نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي، إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

رحيل مبابي للهلال السعودي 

وأشارت صحيفة سكاي سبورت الإنجليزية، إلى أن أبطال فرنسا باريس سان جيرمان، أعطوا الإذن لنادي الهلال السعودي بالتحدث مع كيليان مبابي بعد طرحه للبيع وتركه خارج قائمة الفريق في جولته التحضيرية ما قبل الموسم في اليابان وكوريا الجنوبية.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن عرض نادي الهلال السعودي الذي يبلغ 259 مليون جنيه إسترليني لشراء مبابي، ليس العرض الوحيد الذي حصل عليه فريق باريس سان جيرمان، ولكن النادي السعودي أظهر نيته من خلال تقديم عرض قياسي.

يأتي ذلك في ظل خطة المسئولين في الدوري السعودي، على استقطاب عدد من نجوم الدوريات الأوروبية لدوري محمد بن سلمان، وتسليط الضوء على الكرة السعودية. 

تصريحات مبابي

أجرى اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، حوارًا مطولًا ومثيرًا للجدل مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، تحدث خلاله عن باريس سان جيرمان وعما يعانيه الفريق الفرنسي واستحالة إجراز بطولة دوري أبطال أوروبا نظرًا للتفكك الشديد الذي يعاني منه النادي الفرنسي. 

وأجرى مبابي حوارا مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية وقال: "ما هي الأسباب التي تجعلني أؤمن أن هذا موسمي الأخير في الدوري الفرنسي؟ الأمر بسيط للغاية فأنا منافس وعندما ألعب يكون للفوز".

وأكمل مبابي: “بغض النظر عمن ألعب معه وعن القميص الذي أرتديه والمكان الذي أتواجد فيه والسنة التي نلعب فيها، فأنا لا أهدأ أبدا”، وأردف مبابي: "أذهب في إجازة وأقوم بإعادة الضبط وأستعيد طاقتي وأعود بالجوع الذي يعرفه الجميع".

وشدد مبابي: "أنا دائما غير راض لذلك لم أتأثر بما أقدمه، أقول إنني أستطيع القيام بالأمر مجددا وبشكل أفضل ولدي ذلك الجوع للفوز"، وأكد مبابي: "لا أريد أن أكون في فريق ما لمجرد المشاركة لهذا السبب يعتقد الناس أحيانا أنني مغرور"، وعن هل يخاف من الفشل أجاب: "لا أخاف من الفشل فهو جزء من مسيرة لاعب الكرة، لكن لدي قناعة عميقة بأنني ولدت لأفوز وأريد أن أظهر ذلك للجميع".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي