عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز: اللي بيقول مهنة التمثيل سهلة يجي يشوفنا في لوكيشن التصوير

صبري فواز
صبري فواز

حل الفنان صبري فواز ضيف على برنامج "60 دقيقة"، المذاع على شاشة قنوات اكسترا نيوز، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات يرصدها تحيا مصر في ذلك التقرير.

تصريحات صبري فواز في الاسكندرية

وقال صبري فواز خلال البرنامج: الحب الأول كان في الثانوية العامة، أما الإسكندرية فلم أعش قصة حب فيها، لأنني كنت مشغولا بتأسيس نفسي كفنان، في  الفترة دي كانت الحركة الفنية عظيمة، الإسكندرية كان فيها فرق مسرح في الأنفوشي وقصر الحرية وقصر الإبداع والمركز الفرنسي في شارع النبي دانيال والأتيليه، وكان شارع النبي دانيال منارة في حد ذاته، وكانت الإسكندرية فيها أكثر من 12 باندا غربيا للمزيكا بالإضافة إلى البند الشرقي.

صبري فواز: الفن والتمثيل شغلانة صعبة والدنيا ماشية بالانضباط

وردا على تصريحات أن الفن مهنة سهلة، قال صبري فواز: أي حد يشوف الفن أو التمثيل شغلانة سهلة يتفضل يحضر يوم تصوير ويعرف الدنيا ماشية ازاي بالانضباط، وهذه المهنة ليست سهلة أبدًا.

واستكمل حديثه: بحب الحياة، احنا جينا للحياة عشان نعيشها بكل ما فيها فرح وحزن، كل ظرف بنمر بيها لازم نعيشها بالشكل الأمثل لأننا لو عشنا الأحداث السعيدة بس نص الحياة هتكون فاتننا، وبالتالي كل ظرف نمر بيه لازم نعيشه، الحياة جمالها يكمن في اننا نعيش كل لحظاتها حتى المؤلمة.

صبري فواز وأعماله الفنية

يذكر، أن صبري فواز تألق في مسلسل وبينا ميعاد الذي حقق نجاحا كبيرا وشاركت معه في المسلسل الفنانة شيرين رضا ومدحت صالح وبسمة وعدد كبير من النجوم الشابة من ضمنهم داليا شوقي، يوسف ماجد الكدواني، أسامة لهادي وآخرون، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وتدور قصته حول أسرة حسن وأسرة نادية، حسن أرمل ولديه 4 أولاد ونادية مطلقة ولديها 4 بنات تجمعهم قصة حب تنتهي بالجواز ولكن يرفض الأبناء هذا الجواز ويحاولون تخريبه وبالفعل ينتهي بالطلاق ولكن سرعان ما يكتشف أبنائهم عواقب هذا ويحاولوا إصلاح ما أفسدوه.

تابع موقع تحيا مصر علي