عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يرفض رحيل محمد الشناوي عن الأهلي.. اعرف التفاصيل

محمد الشناوي ومحمود
محمد الشناوي ومحمود الخطيب

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي يرفضان رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر إلى الدوري السعودي بعد الحديث عن عرض النصر السعودي.

الخطيب يرفض رحيل محمد الشناوي عن الأهلي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غير راضي عن الحديث عن موافقة النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي".

وتابع:"يرفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمفوض بإدارة شؤون الكرة في القلعة الحمراء فكرة رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي مهما كانت المغريات لعدة أسباب أهمها عدم وجود بديل الشناوي في الدوري المصري فضلا عن بيع علي لطفي إلى نادي زد الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز ووجود مصطفى شوبير وحمزء علاء فقط في حراسة المرمى على الرغم من المشاركة في كأس العالم للأندية ودوري السوبر الافريقي ودوري أبطال أفريقيا وغيرها من البطولات المحلية والإفريقية".

وتابع:"ما زاد من غضب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو علمه من مصادر سعودية بجلسة محمد الشناوي مع مفوض إدارة نادي النصر السعودي في مصر عقب مباراة التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام حرس الحدود ".

قرار رابطة الأندية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي

وكانت قد قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة  عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

واعتدى حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

كما تقرر تغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه قيمة إتلاف مدرجات استاد برج العرب وتوريد هذا المبلغ لصالح الإستاد ، إلى جانب تغريم نادي المصري مبلغ 100 ألف جنيه تسدد لرابطة الأندية ، وذلك لما بدر من الجماهير عقب لقاء فريقهم أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

تابع موقع تحيا مصر علي