عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياريتني ما خلفته.. أم سعيد: ابني خبطني بالشومة ورماني في الشارع|فيديو

سيدة الغربية
سيدة الغربية

بكلمات من الأسى والحزن تمنت الحاجة أم سعيد 70 عاما من محافظة الغربية، أنها لم تنجب ابنها العاق، الذي طردها من البيت بعد أن ضربها بالشومة وخنقها، ولم يلقى بال لاستعطافها له.

وكشفت الحاجة أم سعيد ضحية ابنها في الغربية، لـ"تحيا مصر"،أن ابنها ونسيبه رمواها في الشارع بعد ما خبطها بالشومة على دماغها وحفيده ضربها وسبها بأقذر الألفاظ وكان عايز يموتها وجاب بنزين وكان عايز يولع فيها ، فيما قامت الزوجة بمساعدتهم في رميها بالشارع.

حفيدي رمى عليا أنبوبة غاز

وقالت الحاجة أم سعيد، ضحبة ابنها في الغربية "حفيدي رمى عليا أنبوبة غاز أنا وطليقة ابني اللي قاعدة عندها دلوقتي بعد مارموني في الشارع، عشان مكنوش عاوزينها تاخدني عندها وأفضل في الشارع، مشيره إلى أن طليقة ابنها تعاني من مرض السرطان على المخ".

ابني خد مني 100 ألف جنيه

ولفتت الأم المسنة ضحية ابنها في الغربية"ابني 50 سنة ويعمل في شركة المحلة الكبرى في الغربية خد مني 100 ألف جنيه، وحلق 10 جرامات، ولما رماني في الشارع رفض يديني حاجتي وقالي ملكيش حاجة عندي والناس في البلد كلها ومن بينهم العمدة شاهدين، لكن محدش عملي حاجة وابنه قالهم على جستي تدخل البيت وإلا هولع فيها".

ياريتني ما خلفته

وتمنت الأم ضحية ابنها في الغربية أنها لم تنجب هذا الأبن العاق، مشيره إلى أنها كانت تعمل في البيع بالأسواق كل يوم منذ طلوع الفجر وتعود في منتصف الليل، حتى تربي أولادها بالحلال، قائلة :"بعد ما ربيته وجوزته وبنيت له بيت 4 أدوار، مراته حكمت عليه أنه يرميني في الشارع، واتصلت عليه الساعة 12 بالليل من الشغل عشان يطلعني بره البيت".

وطالبت الأم بإستعادة أموالها الذي نهبها منها ابنها، وحقها في البيت الذي بنته بأموالها، رافضة العودة مرة أخرى لأنها خائفة من حفيدها الذي يعتدي عليها بالضرب والألفاظ سبق وأن هددها بأنه سيولع فيها بالبنزين، لافته إلى أنه كسر باب منزل طليقة ابنها أثناء تواجدها لدى الطبيب وقام بتدمير عفش البيت بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي