عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة هابيل وقابيل.. أخ يستبيح دم شقيقه بـ سوهاج والسبب صادم|فيديو

زوجة المجني عليه
زوجة المجني عليه

استباح أخ دم شقيقه الذي عاد مع زوجته من القاهرة منذ حوالي سنة ونصف إلى بلده في مركز طهطا بمحافظة سوهاج.

جريمة قابيل وهابيل في سوهاج

وكشفت زوجة المجني عليه في سوهاج لـ"تحيا مصر"، أن زوجها وأخيها كانوا دائما على خلاف من قبل زواجها منذ أكثر من 15 عاما، لكنها لم تتوقع أن تصل تلك الخلافات العائلية إلى حد القتل، مشيرة إلى أنها كانت تعيش في القاهرة مع زوجها وعادا منذ حوالي سنة ونصف إلى بلدهم واستأجرت شقة للعيش فيها وأخبرها وألدها أن تقوم ببناء منزل لها، وعاش في منزل والدها، وبعد وفاة حماها أخذت المشاكل تكبر بسبب البيت والورث".

وأضافت أن أخوه هدده من قبل أكثر من مرة بالقتل، واعتدى عليه بالضرب يوم جنازة والده وتسبب ذلك في نزيف له من الأنف لكن أعمامه توسطوا في الموضوع ومنعوه من تحرير محضر، كما تم الأعتداء عليه مرة أخرى يوم الأربعين بسبب مبلغ مالي تركه والده، وهددها شقيق زوجها بعد الأختلاف مع زوجها على بضاعة في المحل وذلك قبل الواقعة بحوالي 6 أشهر، وقالت:"قالي هيتملك عيالك".

زوجة في سوهاج: منعوني من إقامة عزاء زوجي

وكشفت زوجة المجني عليه في سوهاج أن يوم الواقعة، وقعت مشاجرة بينها وبين شقيقة زوجها، لم تكن تستدعي تدخل شقيق زوجي والذي لم يكن حاضر في الأساس ليأتي ويغرس السلاح الأبيض في قلب شقيقه، ووقعت مشاجرة في يوم الواقعة مع سلفتي بسبب قشرة تفاح، وكان زوجي في المحل الموجود تحت العمارة، طلع من المحل وقال لأخته وهي في البلكونة أدخلي عيب، لكن الأخت اتصلت بأخيها الثاني، وجه هو وابنه بأقصى سرعة قال لجوزي مش كفاية أخدت المحل عايز أيه تاني وقام بطعنه بالمطواه في قلبه، وكانوا ماسكين ابني عشان ميدافعش عن أبوه".

ولفتت الزوجة أن أخوات زوجها قاموا بمنعها من العزاء في زوجها، وطردوها من شقتها، وهي الأن تعيش مع أولادها في منزل والدتها، مشيره إلى أن أولادها الأربعة في حالة نفسية سيئة بسبب مقتل أبيهم أمام أعينهم، وطالبت الزوجة بالقصاص من القتلة شقيق زوجها وابنه، لافته إلي أنهم موجودين حالين في النيابة.

دفاع المجني عليه في سوهاج: موكلتي كانت تشكو من التهديدات

من جانبها، كشفت المحامية "نجلاء"، وكيلة زوجة المجني عليه، أن موكلتها كانت دائما ما تتصل بها وتشتكي من تهديدات شقيق زوجها، وشقيقته التي كانت تشهر بها وترسل لها الشتائم على الوتساب.

وأوضحت أنه في يوم الواقعة، اتصلت عليها وزجة المجني عليه، تستغيث بها واخبرتها أن زوجها في المستشفى بسبب طعنه بمطواه من أخيه، ولفتت عند وصولي للمستشفى وجدته قد فارق الحياة لأن الطعنه كانت في القلب، مطالبة بأقصى عقوبة للجناة واسترجاع حق الأيتام.

تابع موقع تحيا مصر علي