عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملكة جمال مصر والبلوجر الشهيرة دالا المهندس تعلن انفصالها رسميًا عن زوجها

دالا المهندس وزوجها
دالا المهندس وزوجها كريم _ أرشيفية

أعلنت ملكة جمال مصر والبلوجر الشهيرة دالا المهندس انفصالها رسميًا عن زوجها المهندس كريم مكرم، بعد قصة حب شهدت عليها السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد انفصال دالا المهندس عن زوجها كريم مكرم. 

انفصال دالا المهندس

وكتبت المهندس عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: تم طلاقي رسميًا بتاريخ اليوم الحمدلله ربنا يعوضني بكل خير.

رد دالا المهندس على التنمر عليها بسبب صورها القديمة

على الصعيد الآخر، تعرضت دالا المهندس للتنمر بسبب صورها القديمة عبر حسابها على فيسبوك وردت قائلة: أنا مش مشكلتي أبدًا إنهم بيشيروا صوري قبل وبعد ولا الكلام ده.. مشكلتي إنهم مطلعين عليا سمعة أن الفلوس اللي بتغير وكأنها شي جديد في حياتي من كام سنة.

وتابعت: أنا أقبل أي حاجة إلا دي..  جماعة أقسم بالله أنا بنت ناس، أبويا الله يرحمه كان عايش عمره كله في الكويت، يعني الدينار وإنتوا فاهمين بقي مش حارمنا من حاجة وفي الآخر كله من جيب أبويا.

دالا المهندس تتغزل في زوجها

هذا ونشرت دالا المهندس صوره لها مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة بدعاء وقالت: "أدعُو اللّٰه جدًا أن يجعلَ بيتِي لطِيفًا مؤنسا دافئًا..كل ركنٍ فيه يشعرني بالطمأنينة والهدوء.. أن تملؤه السكينة بعيدًا عن صخب وضجيج العالم..أن أراه ملجأي وسكني، ألا تضيق عليَّ جدرانه أبدًا، أن اُحاط فيه بكل ما أُحب ممن أُحب..
أن يكون لي صدرٌ يَسعني ويسع قلبي كل آخر نهار..
بيتًا يُزان بالمودةِ والرحمة والسلام الذي نفتقده خارجًا. 
أن تكون كل زاوية فيه تحدّث الضيوف، أنَّ هذَا البيت أسّس على حبٍ جمِيل ورِضوانٌ من الله".

تابع موقع تحيا مصر علي