عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هزيمة وحيدة في الدوري.. أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء غد الأربعاء في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي والمصري 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء الموافق 26 من يوليو الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء متطلعًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يعوض خسارته في لقاء الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز، بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

أرقام كولر مع الأهلي 

وخاض كولر 33 مباراة مع الأهلي، تمكن من الفوز في 25 مباراة، تعادل في 7 مواجهات،  وتلقى خسارة وحيدة.

سجل لاعبو الأهلي في الدوري تحت قيادة كولر، 63 هدف، ولم تستقبل شباكه سوى 10 أهداف. 

وبشكل إجمالي، خاض كولر 52 مباراة، فاز في 37 مباراة، تعادل في 10 مواجهات، وتلقى 5 هزائم فقط.

وكان قد سيطر التعادل السلبي، على لقاء الدور الأول بين الأهلي والمصري، والذي جمع بينهما في يناير من العام الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

وشهد هذا اللقاء طرد حمدي فتحي، بعد تدخله في مشاجرة مع حسن اللقاء وليد عبد الرازق.

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز 

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول لبيراميدز أمام الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم ابعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين محمود أوكا و فاخري لاكاي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الشناوي ثم ترك الكرة تمر إلى المرمى الخالي.

وختم مصطفى فتحي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء ابعدها الشناوي من أسفل يسار مرماه فتابعها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى

تابع موقع تحيا مصر علي