عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم: رحيل فيتوريا «إشاعة».. وأي مدرب في العالم يتمنى منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة ، أن كل ما يثار حول رحيل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول ، هو مجرد تقارير صحفية، ولا يوجد أى أمر رسمي.

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كل ما يثار حول رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ، كله كلام إعلام فقط وتقارير، ولكن الأمر ليس مسار حديث داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف:" اى مدرب فى العالم يتمني تدريب منتخب مصر الأول أو الأولمبي ، ولدينا علي مدار تاريخ الكرة المصرية العديد من المدربين الكبار الذي تولوا لسنوات ، وحققوا نجاحات كبيرة.

وتابع:" ياما ناس مشيت وقعدت وكان أخرهم كارلوس كيروش ، ومدريين كبار آخرين ، علي أعلي مستوي ، أى حد يتشرف بتدريب منتخب مصر ، وهناك تنسيق كامل مع روي فيتوريا وكل التوفيق له خلال المرحلة المقبلة مع المنتخب .

فيتوريا ينفي رحيله إلى نادي اتحاد جدة السعودي 

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مستمر في عمله في قيادة الفراعنة ولا صحة مطلقا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد الأندية السعودية، و أن التقارير التي صدرت من إحدى الصحف هناك غير صحيحة على الإطلاق.

تابع محمد غرابة أن روي فيتوريا نفى وجود أي مفاوضات مع أي نادي سعودي ، خلال الإتصال الذى جمعه اليوم مع المدير الفني للمنتخب ، ولم يتلقى أي اتصالات من أي مسئول هناك.

وأضاف غرابة في تصريحات صحفية أن روي فيتوريا يقضي إجازته مع عائلته ولم يتواصل معه أحد من أي نادى سعودى ، و أنه ملتزم بعقده مع منتخب مصر ويستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم و بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل ، وسعيد بتواجده في مصر .

تابع موقع تحيا مصر علي