عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف تفاصيل عقد رضا سليم في الأهلي: راتب كبير

تحيا مصر

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن النادي الأهلي اقترب من حسم صفقة رضا سليم لاعب الجيش الملكي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور: "رضا سليم صفقة مهمة والأهلي بيدور على جناح ولديه ممزيات عديدة أولها أنه سيكون لاعب مميز وهو يلعب جناح أيمن ويلعب جناح أيسر".

وتحدث ميدو عن قيمة الصفقة وراتب اللاعب، موضحًا: "الأهلي حصل على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات بمقابل مادي 2 مليون و100 ألف دولار حصل عليهم الجيش الملكي بالإضافة إلى نسبة 20% من إعادة بيعه".

وأضاف: "اللاعب سيحصل على قيمة 600 ألف دولار كراتب في الموسم الواحد بالإضافة إلى بعض المكافآت بشأن عدد الأهداف ونسبة المشاركات".

مشوار الأهلي في الدوري 

ويأتي مشوار الأهلي في الدوري على النحو التالي:

_ لعب الأهلي 32 مباراة، جمع خلالهم 82 نقطة،، واحتل المركز الأول.

_ فاز الأحمر في 25 مباراة، وهو الأكثر تحقيقًا للفوز في البطولة حتى الآن.

_ تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، سموحة، المصري البورسعيدي، الداخلية، حرس الحدود).

_ سجل لاعبو الأهلي 64 هدفًا وهو أقوى الخطوط الهجومية في المسابقة، كما أن الفريق لم يستقبل سوى 10 أهداف وهو أيضًا، أقوى الخطوط الدفاعية.

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز 

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول لبيراميدز أمام الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم ابعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين محمود أوكا و فاخري لاكاي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الشناوي ثم ترك الكرة تمر إلى المرمى الخالي.

وختم مصطفى فتحي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء ابعدها الشناوي من أسفل يسار مرماه فتابعها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي