عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني| صور

فريق عمل فيلم العميل
فريق عمل فيلم العميل صفر

أعلن المخرج كريم العدل انتهاء تصوير فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني، استعدادًا لطرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انتهاء تصوير فيلم العميل صفر

حيث نشر كريم العدل مجموعة صور له رفقة عدد من فريق العمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: “الحمد لله.. فركش العميل صفر يارب يعجبكم”.

تفاصيل فيلم العميل صفر

ويعد فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن لم يعلن حتى الأن استكمالها للعمل.

تعليق كريم العدل على جدل جوائز الأسوأ

وسبق وأن حرص المخرج كريم العدل التعليق على الجدل الذي أثير في الفترة الماضية حول جوائز الأسوأ، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب العدل: للأسف يا جماعة.. بيحصل في العالم كله ومن زمان.. جايزة أسوأ فيلم وأسوأ ممثل وأسوأ ممثلة.. وبيترشح لها كمان ناس تقيلة، أخرهم كان Tom Hanks عن بينوكيو.

وتابع: وهقول لكم عالكبيرة، ساعات الحاصلين عليها، بيروحوا وبيطلعوا عالمسرح وبيستلموها كمان.. أنتوا بس اللي الصدمة خضتكم لما تخيلتم أنها ممكن تحصل لكم في يوم من الأيام.

واختتم: مع أن الحصول عليها لا ينم عن ضعف أو قوة موهبتك على الاطلاق، خليكم فريش يا جماعة.. مش كل حاجة لازم نعمل عليها حوار.

تعليق كريم العدل على قرارات نقابة المهن السينمائية

وعلى صعيد آخر، علق المخرج كريم العدل، على قرارات نقابة المهن السينمائية بشأن تخطي عدد ساعات تصوير فيلم هارلي لـ الفنان محمد رمضان، لـ 54 ساعة متواصلة.

وكتب كريم العدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فسيبوك: بعد التواصل مع النقابة.. فلم يكن في مقدرتهم فرض أي عقوبة بسبب خلل في اللوائح.. حيث إنه لا توجد لائحة جزاءات بتعدي عدد ساعات العمل.

وتابع: وبناءً عليه سيتم تشكيل لجنة لتعديل اللوائح والقوانين الخاصة بعدد ساعات العمل، وبالعقوبات التي سيتم فرضها في حال تجاوز عدد الساعات المسموح بها، سواء على المنتج أو على أعضاء النقابة الذين وافقوا أو سمحوا بهذا التجاوز.

تابع موقع تحيا مصر علي