عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 بكأس مصر (مستند)

تحيا مصر

وافقت الجهات الأمنية على نقل مباراة الأهلي والداخلية، من استاد المقاولون العرب، إلى استاد الكلية الحربية،  والتي تجمع بينهما مساء الأحد المقبل، في إطار دور ال 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022\2023.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 30 من يوليو الجاري، على استاد الكلية الحربية.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة الفريق العسكري، للعبور لدور الثمانية، واستكمال المشوار حتى نهائي البطولة، التي نجح في تحقيقها الموسم الماضي على حساب بيراميدز. 

موعد مباراة الأهلي والمصري

في سياق آخر،  يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من يوليو الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي، لإنهاء مشواره في الدوري بشكل مميز، من خلال تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كذلك كي يعوض خسارته بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الماضي أمام بيراميدز. 

اما فريق المصري، فيسعى لتجاوز أحزانه بعد فقدان لقب كأس الرابطة، أمام سيراميكا كليوباترا، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

تابع موقع تحيا مصر علي