عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صافينار عن طليق بوسي: كان بيقولي خلي بالك على نفسك.. ومستحيل يمد أيده على واحدة ست

صافينار - أرملة طليق
صافينار - أرملة طليق بوسي

تحدثت الراقصة صافينار عن علاقتها بـ مدير أعمالها فطين، طليق المطربة بوسي، وذلك خلال لقاء لها مع موقع تحيا مصر في عزاء الراحل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات صافينار عن طليق بوسي

وقالت صافينار: فطين كلمني وهو في السجن، وكان في موقف صعب، وكان بيقولي خلي بالك على نفسك، مكنش خايف على نفسه كان خايف عليا، وهو كان مدير أعمالي 12 ومشوفتش منه غير كل خير، كان بيجي على نفسه عشاني، وهو من أطيب الشخصيات، ودا مش بني آدم يرفع أيده على ست.

تصريحات بوسي عن طليقها

وسبق وأن كشفت الفنانة بوسي حقيقة قيامها بتأجير بلطجية للاعتداء على طليقها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وقالت بوسي: ممكن يكون هو اللي قال كدا للناس.. أنا مش عايزة أخوض في سيرته كتير، الله يسهله، وطول ما هو بعيد هني أنا تمام.. بس أنا لو عملت كدا هقول، ربنا حليم ستار دي كانت علاقة راحت بحلوها وبوحشها، أنا دلوقتي ست متزوجة معايا راجل وراجل قوي كمان وبحترمه، وكمان فيه طفل من طليقي فمش هينفع أقول أي كلمة وحشة تخص أبوه، وهو هيكبر وهيعرف كل حاجة لوحده.

واستكملت بوسي حديثها عن علاقتها بزوجها السابق قائلة: والعلاقة دي وجعتني ورجعتني ورا بسبب المشاكل، وهو كان سبب المشاكل، كلنا فينا عيوب، بس عيوبي مش بتضر، أنا عصبية شوية خلقي ضيق حبتين بس عمري ما أذيت حد، أنا بؤ على الفاضي.

صافينار تكشف عن سبب عدم مشاركتهافي برنامج فؤش

وفي وقت سابق، قالت الراقصة صافينار، خلال لقائها فى برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي تقدمة الإعلامية ايناس الدغيدي، على فضاىية القاهرة والناس، إنها تزوجت مرتين واتخطبت أربع مرات، مشيرة إلى أنها تعرضها للخيانة من كل أزواجها، مؤكدة على أنها لن تتزوج عن  حب مرة أخرى وستبحث عن زواج المصلحة.

ولفتت الراقصة صافينار، إلي أنها لم تشارك فى برنامج فؤش فى المعسكر الذي كان من المقرر أن تقدمه مع الفنان محمد فؤاد، ولكن هناك اجراءات قانونية وأمنية منعتها من المشاركة، بسبب جنسيتها الأجنبية، فضلا عن أنها تمتلك باسبور روسي.

تابع موقع تحيا مصر علي