عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: كنت أتوقع أن يتم عرض "الشحات" للبيع بعد أزمة الشيبي

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أخطأ في أزمة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بعد تعديه على الأخير.

محمود أبو الدهب يكشف رأيه في مشادة حسين الشحات مع محمد الشيبي 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" كنت أتوقع أن يتم عرض  حسين الشحات للبيع من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي بعد أزمة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز ".

وتابع:" قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتغريم حسين الشحات نصف مليون جنيه قرار صائب حتى لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى ".

رد هاني سعيد على تصريحات حسين الشحات 

وقال هاني سعيد:" إنه بالعودة لأحداث المباراة فإن حسين الشحات شارك بديلا عند الدقيقة ٧١ من عمر المباراة ولعب في الجانب الجبهة اليمنى للأهلي، في حين أن محمد الشيبي كان يلعب في الناحية الأخرى من الملعب ولم يحدث بينهما أي احتكاك أو التحام حتى من أي نوع".

أضاف المدير الرياضي أن محمد الشيبي غادر الملعب مصابا في الدقيقة ٧٣ أي بعد أقل من دقيقتين على نزول حسين الشحات للملعب وهو ما يؤكد أنه لم يحدث خلال تلك الدقائق أي التحام بينهما ينتج عنه ادعاء لاعب الأهلي بأنه تعرض للسب من جانب الشيبي، وأتحدى أن تظهر لقطة واحدة في المباراة تجمع اللاعبين خلالها.

أشار إلى أن الفيديوهات المسجلة للواقعة واضحة وتثبت أن الشحات توجه لتحية جمهور الأهلي في ملعب الدفاع الجوي قبل أن يتوجه إلى دكة بدلاء بيراميدز ويذهب للشيبي الذي كان يهم بالانصات له، إلا أنه فوجيء به يجذبه ويصفعه ويوجه له السباب والشتائم حتى أصابه الذهول من هول ما حدث، ودليل ذلك أنه في الفيديو يؤكد أنه إذا كان يلعب وقت وجوده في الملعب لكان أصابه، وهو دليل آخر على أن ادعاء لاعب الأهلي غير صحيح بالمرة.، وأنها نية مبيتة لديه منذ مواجهة السوبر المصري بالإمارات.

تصريحات ممدوح عيد بعد واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي 

أوضح الرئيس التنفيذي أنه شاهد بصدمة بالغة الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة وكم الحزن مما تعرض له لاعب نادي بيراميدز من جانب حسين الشحات الذي تعدى عليه بالضرب والسب والتهديد، ومن حسن أخلاق لاعبنا أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحول الأمر إلى ما شيء أسوأ.

وقال الرئيس التنفيذي:" حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسئولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ونقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك".

أضاف بأن محمد الشيبي هو أحد أكثر اللاعبين التزاما وخلقا والذين تعامل معهم طوال مسيرته، والذي بمجرد أن انتهى من الموسم سافر مباشرة لأداء مناسك العمرة قبل بدء إجازته، ولا يخرج منه أي شيءٍ سيء كما يدعي البعض لإظهار أن ما حدث كان رد فعل.

تابع موقع تحيا مصر علي