عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل هندرسون.. 4 لاعبين ينافسون محمد صلاح على ارتداء شارة قيادة ليفربول

تحيا مصر

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رحيل قائده جوردن هندرسون، لتنتهي  علاقة دامت أكثر من 12 عام، كان فبها هندرسون هو قائد الفريق، واستطاع تحقيق سلسلة مميزة من الأرقام، وحصد فيها جميع البطولات مع الفريق الإنجليزي. 

رحيل هندرسون عن ليفربول

وانضم هندرسون، لنادي الاتفاق السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في واحدة من الصفقات القوية التي دخلت على الدوري السعودي، والذي يعمل على استقطاب عدد من نجوم الدوريات الأوروبية. 

وبعد رحيل هندرسون، خُيل للبعض أن ارتداء نجمنا المصري محمد صلاح، لشارة قيادة الريدز، مفروشًا بالورود، لكن هناك لاعبون سينافسون صلاح، على ارتداء الشارة.

من يرتدي شارة ليفربول بعد رحيل هندرسون

ومن المتوقع أن يرتدي شارة الريدز، من بعد رحيل هندرسون، هو البلجيكي فيرجيل فان دايك، قائد خط الدفاع، لأنه الأقدم في صفوف الريدز.

يأتي خلف فان دايك، الظهير الأيمن ترانت ألكسندر أرنولد، ومن بعده البرازيلي أليسون بيكير، ثم أندري روبيرتسون، ومن بعدهم يأتي النجم المصري محمد صلاح.

صلاح كان قد انضم لليفربول، في صيف عام 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، قاصدًا الدوري الإنجليزي، والذي حطم فيه سلسلة لامتناهية من الأرقام الإيجابية، بل وحصد العديد من الألقاب رفقة الريدز، أهمها بكل تأكيد، لقب الدوري الانجليزي، الذي غاب عن قلعة الريدز لمدة 30 عام، وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا، الذي حققه الفريق على حساب توتنهام.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي