عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي الأحد للإعلان عن «راعٍ جديد» للأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر الأحد المقبل؛ للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الفترة المقبلة.

مؤتمر صحفي للأهلي للإعلان عن راع جديد 

يحضر المؤتمر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية.

مرتضي منصور:  الأهلي ضاع في مباريات بعد كشف سر رجب بحة  

كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، سبب تراجع نتائج النادي الأهلي خلال الثلاثة مباريات الماضية ، أمام حرس الحدود والمصري والخسارة من بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية إن سبب تراجع نتائج النادي الأهلي هو كشف سر رجب بحة للجماهير، الذي اتهمه بإرتكاب أعمال السحر لصالح النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، لحصد البطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

وأضاف منصور، أن النادي الأهلي لن يستطيع الفوز مجددًا بالبطولات بعد كشف سر رجب، مشيرًا أن كل هذه البطولات جاءت عن طريق أعمال السحرالتى تستخدمها إدارة الشياطين الحمر للفوز بالبطولات، على حد قوله.

وأوضح منصور، إن النادي الأهلي شيء أخر بعد الكشف عن سر بحة للجماهير، والجميع شاهد النادي الأهلي منهار أمام فريق بيراميدز وخسر ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وتعادل مع حرس الحدود، والمصري البورسعيدي.  

سيد معوض: أتمنى أن يعتمد كولر على اللاعبين الشباب بشكل أكبر  

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك لم يشارك في كأس السوبر الماضية أمام الأهلي وتم استبداله ببيراميدز، لذلك لابد من توقيع عقوبة واتخاذ موقف حاسم، لأن ذلك سيفتح الباب أمام أي نادٍ للاعتذار مستقبلا دون توقيع عقوبات.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب أن يتم معاملة الأندية بالمثل من جانب اتحاد كرة القدم المصري أيضا بشأن المديونيات، والمساواة في كل الأمور وتطبيق اللوائح بغض النظر عن أسماء الأندية وذلك لفرض العدالة على الجميع".

وأضاف: "أي بطولة لها لائحة خاصة، واقامة كل هذه البطولات مثل كأس النخبة (اختراع جديد)، نعاني من ضغط المباريات في مصر منذ عدة مواسم".

وزاد: "نادي بيراميدز عليه أن يحافظ على العلاقات مع الأندية، كان عليه التوضيح بدون تلميحات أو الدخول في أزمات مع فرق آخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي