عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أكرم حسني.. طرح البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر

أكرم حسني
أكرم حسني

طرحت الشركة المنتجة لفيلم العميل صفر بطولة النجم أكرم حسني، البوستر الرسمي له، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائية قريبًا ضمن منافسة موسم الصيف.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر

تفاصيل فيلم العميل صفر

ويعد فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن لم يعلن حتى الأن استكمالها للعمل.

أكرم حسني: ربنا خلقني مش بحب الكورة ومليش فيها خالص

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان أكرم حسني عن كواليس رسالة التهنئة التي تلقاها من نجم ليفربول اللاعب محمد صلاح، وذلك بعد نجاح مسلسله مكتوب عليا الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022.

وقال أكرم حسني خلال لقائه ببرنامج Sold Out Interviews مع الإعلامي محمود سعد:رسالة محمد صلاح ليا حينما حدثني على الإنستجرام وهنأني على مسلسل مكتوب عليا كانت من أحلى الحاجات التي حصلتلي، فهو خطير وجميل جداَ.

كما تحدث أكرم حسني، عن علاقته بكرة القدم، وقال :أنا ربنا خلقني مش بحب الكرة، ومليش فيها خالص، ومرة شاهدت فيديو قريب لأسامة عرابي وقولت لأصدقائي ده حتة لاعيب، وكنت بعمل نفسي فاهم، لكن قالو لي ده المدرب، وكنت فاكر أنه لسه بيلعب، أنا لسه هناك مجتش لسه.

أكرم حسني يشيد بمسرحية أنستونا

وفي وقت سابق، أشاد الفنان أكرم حسني بـ مسرحية "أنستونا" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، بعد حضوره عرض منها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "حسني" صورة له رفقة دنيا سمير غانم بطلة المسرحية، وعدد من القائمين عليها، وعلق عليها قائلًا: "أنستونا، عودة قوية لمسرح القطاع الخاص اللي كان واحشنا، مبروك لكل صناع هذا العمل، أنا انبسطت جدًا".

تابع موقع تحيا مصر علي