عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية في كأس مصر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية التي تجمع الفريقين مساء الأحد القادم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الداخلية 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل إنطلاق المران، لمراجعة عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة القادمة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في الجيم، وفقًا للبرنامج التدريبي الخاص بالتحضير للمباراة، فيما شهد المران تنفيذ فقرات بدنية وخططية متنوعة.

وكان الفريق قد تعادل بدون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها.

شادي حسين يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رحيله عن صفوف النادي بنهاية هذا الموسم، بعدما توج مع المارد الأحمر بـ5 بطولات على المستوى المحلي والقاري.

وكتب شادي حسين عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «اليوم انتهى تعاقدي مع النادى الاهلى كلاعب بس اكيد  كمشجع و محب للنادى مستمرة للأبد».

وأضاف شادي حسين: «فى البداية حابب انى اشكر مجلس ادارة النادى الاهلى على الدعم الدائم لشخصى و للمجموعة».

وواصل: «وبشكر كل اللاعيبة الرجالة على الاخلاص و التعب طول السنة اللى الحمدلله اترجمت ب خمس بطولات».

وأتم شادي حسين: «بشكر جمهور النادى الاهلى العظيم على الحب و الدعم اللى شوفته طول السنة مهما اتكلمت و قولت عمرى ما هوفيكوا حقكوا، بالتوفيق لنادينا الحبيب الفترة الجاية دائماً على منصات التتويج ان شاء الله». 

محمود أبو الدهب يكشف رأيه في مشادة حسين الشحات مع محمد الشيبي 

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أخطأ في أزمة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بعد تعديه على الأخير.

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" كنت أتوقع أن يتم عرض  حسين الشحات للبيع من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي بعد أزمة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز ".

وتابع:" قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتغريم حسين الشحات نصف مليون جنيه قرار صائب حتى لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى ".

تابع موقع تحيا مصر علي