عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي ربيعة يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 30 بالدوري

تحيا مصر

حصد رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتازل، وذلك بعد تألقه رفقة فريقه، في مباراة هذه الجولة، أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس الأربعاء، على لعب الجيش ببرج العرب وانتهت بنتيجة التعادل السلبي.

رامي ربيعة أفضل لاعب في الجولة

وقدم رامي، أداءًا دفاعيًا مميزًا، استحق عليه أن يكون أفضل لاعب في المباراة، ونتج عنه اختياره من اجنب رابطة الأندية بعد الرجوع للاستفتاء المعمول به على صفحات الرابطة، اختياره أفضل لاعب في الجولة.

وانتهى مشوار الأهلي في الدوري، بالتعادل السلبي أمام فريق المصري، وحسم الفريق تتويجه باللقب للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، بعد أن حصد 83 نقطة.

مباراة الأهلي والداخلية

ف سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الداخلية، مساء الأحد المقبل، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الأحد الموافق 30 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الكلية الحربية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف باطقاة التأه لدور الثمانية من البطولة، ومواصلة المشوار حت النهائية، للمحافظة على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، بعد الفوز على حساب بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي