عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لإمام عاشور في تدريبات الأهلي بصحبة أفشة (صورة)

أفشة وإمام عاشور
أفشة وإمام عاشور

ظهر إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، في تدريبات المارد الأحمر اليوم لأول مرة، بعد إعلان انتقاله إلى القلعة الحمراء قادمًا من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي. 

محمد مجدي أفشة مع إمام عاشور في الجيم 

وشارك محمد مجدي أفشة على حسابه الشخصي على انستجرام صورة تجمعه بإمام عاشور من داخل صالة الجيم المتواجدة في النادي الأهلي معلقًا: جمعة مباركة. 

نجم الأهلي السابق: أطالب بالعفو عن رمضان والسعيد بعد ضم إمام عاشور

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أنه يطالب مجلس إدارة النادي الأهلي بالعفو عن كل من رمضان صبحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي رباعي القلعة الحمراء الذي انتقل إلى فريق بيراميدز في السنوات الماضية.

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:"  طالما مجلس إدارة النادي الأهلي وافق على انتقال إمام عاشور بعد التجاوزات التي صدرت منه أطالب الأهلي بالعفو عن "رمضان صبحي وعبد الله السعيد وإكرامي بعد ضم إمام عاشور".

وتابع:"لدي تحفظ كبير على تعاقد الأهلي مع إمام عاشور وموقفي واضح من البداية ".

الأهلي يحسم صفقة القرن لصالحه

رفض إمام عاشور التصوير بجوار صالح سليم، بسبب ارتفاع تمثال صالح سليم، ومن ثم رأي أحمد يحيى وكيل اللاعب و والد إمام عاشور، بأن رأس اللاعب ستكون عند قدم تمثال صالح سليم وهذا لايليق.

ورأي اللاعب عدم التصوير بجوار تمثال صالح سليم، لعدم تسليط الضوء مجددًا على الموقف السابق الشهير بعد التهافات المعادية لجماهير الأهلي والإساءة لرمز النادي الأهلي صالح سليم في غرف خلع ملابس فريق .  

وتعاقد النادي الأهلي، مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، لمدة خمس سنوات قادمة  بعد أقل من ستة شهور على إنتقال اللاعب من نادي الزمالك لميتلاند، في أقصر رحلة إحتراف   للاعب بإمكانات خط وسط المنتخب الوطني.

وأثار صفقة إنتقال إمام عاشور ضجة كبيرة داخل الشارع الرياضي المصري بين مؤيد ومعارض للصفقة، التى كلفت خزينة النادي الأهلي 3 مليون دولار لنادي ميتلاند ، وراتب سنوى للاعب بقيمة 25 مليون جنية في الموسم الواحد.

ويري أن مبادئ النادي الأهلي تتعارض مع إنضمام إمام عاشور لصفوف الفريق، بسبب الإساءة التى وجها إمام عاشور منذ كان لاعبا في صفوف الزمالك لجماهير النادي ومسئوليه وعلى رأسهم صالح سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي