عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: النصر السعودي اقترب من ضم ساديو ماني قادما من صفوف بايرن ميونيخ

تحيا مصر

اقترب نادي النصر السعودي، من ضم السنغالي ساديو ماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد رحيله عن صفوف نادي بايرن ميونيخ د، الذي كان قد انضم له خلال الميركاتو الصيفي الماضي. 

انضمام ماني للنصر السعودي 

وأكدت التقارير التي انتشرت مؤخرًا، أن النادي السعودي، سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة، عن نجاحه في ضم مهاجم الفريق البافاري. 

ومن المقرر أن ينضم ماني، لقائمة الزعيم السعودي، التي تخوض مباريات البطولة العربية في الوقت الحالي. 

وسيكون ماني، هو مهاجم الفريق السعودي، في مباراة الفريق أمام نادي الزمالك، والتي تجمع بينهما مساء يوم 3 من أغسطس الجاري.

ويستهل فريق النصر، مشواره في البطولة العربية بمواجهة نظيره الشباب، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من يوليو الجاري.

ووقع النصر، في مجموعة تضم كل من الشباب، الزمالك، والاتحاد المنستيري التونسي. 

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها في السادسة مساء اليوم باستاد مدينة الملك فهد بالطائف.

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني

خط الوسط : أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر

خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار" وعمرو السيسي ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر  وناصر منسي.

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد مدينة الملك فهد بالطائف استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في السادسة مساء اليوم في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني للأبيض على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب أمام بطل تونس.

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي

تابع موقع تحيا مصر علي