عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط سريع ومباشر.. نتيجة الثانوية العامة 2023 قريباً برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023.. بعد ساعات من الآن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 وسط حالة من القلق والتوتر فى معظم البيوت المصرية بعد أن اقترب موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم حيث أنه من المتوقع أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2023 قريبا.

تحيا مصر

نتيجة الثانوية العامة 2023

ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد ساعات من الآن على رابط بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والدخول من خلال هذا الرابط

https://emis.gov.eg/

حقيقة تعديل نتيجة الثانوية العامة 2023

كما تداولت بعض جروبات الغش منشورات تدعى فيها إمكانية تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة 2023.

وعلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المنشورات المتداولة نافية صحتها وحذرت من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات.

واوصحت وزارة التربية والتعليم أن عملية رصد درجات الطلاب تتم بشكل الكتروني دون أي تدخل بشري حيث تمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.

وجهت الوزارة الطلاب وأولوياء الأمور مناشدة لعدم الانسياق خلف هذه المنشورات المضللة التي يستهدف ناشروها النصب والاحتيال على الطلاب وأولوياء الأمور بهدف جمع الأموال.

كما وجهت الوزارة كافة وسائل الاعلام المختلفة الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة والمتحدث الرسمي فقط فيما يتعلق بكافة المعلومات الخاصة بمؤشرات وموعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة

ومن المتوقع خلال الساعات القادمة أنه سيتم الاعلان رسميا عن أسماء أوائل الثانوية العامة الشعبتين العلمى والأدبي ونسبة النجاح مع إعلان موعد عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة ثم اتاحت نتيجة الثانوية العامة عبر رابط بوابة الثانوية العامة للطلاب برقم الجلوس.

تابع موقع تحيا مصر علي