عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكالمة مع العشيق.. والدة الطفلة قمر ضحية زوجة أبيها تفجر مفاجأة|فيديو

والدة قمر
والدة قمر

فجرت السيدة سمر والدة الطفلة قمر طفلة دمياط، التي قتلت على يد زوجة أبيها وقامت بتقطيع جسدها ووضعه في شنطة للتخلص منه، مفاجآت خلال ظهورها الأول مفاجأة عن زوجة الأب.

والدة الطفلة قمر تكشف تفاصيل جديدة

كشفت والدة الطفلة قمر لموقع "تحيا مصر" أنها تفاجأت بموت ابنتها، مشيرة إلى أنها حاولت أخذ ابنتها لكن عمها ووالدها رفضوا، وقامت في وقت سابق بتحرير محضر، لافته إلى أنها رأت أبنتها قمر بعد وفاتها في المنام منذ يومين أنها تقبلها وتضحك لها.

أشارت إلى ابنتها ماتت بسبب أنها سمعت زوجة أبيها تتحدث مع شخص غريبة، لافته إلى أنها كانت مخطوبة في السابق لشخص محبوس وبعدما خرج بحث عن هاتفها وقام بالاتصال بها، مشيرة إلى أنها في أحد المرات وأثناء زيارة ابنتها في بيت زوجها صعدت لترى أخت قمر من أبيها، وعندما قابلت زوجة الأب لم تكن طبيعية، لافته إلى أن "ميار" الجانية كانت تتحدث معي عن مشاكلها مع والد قمر، قائلة:"لما سألتها مالك قالتلي ناصر "والد قمر"، عايز يطلقني وياخد مني البنت ويتنى لحد ماولد وياخد الولد، ولما سألتها عن السبب رفض تقولى".

والدة قمر: السبب أنها سمعت زوجة والدها تتحدث مع شخص

وأوضحت والدة الطفلة قمر أن عمها أخبرني أنه كان يعرف أن زوجة أخيه على علاقة بشخص، واختلف مع أخيه وطلب منه أن يطلقها، مضيفه أنه بعد موت قمر أخبرني عمها أنه رأى عضه في دراع قمر، وعندما أخبرها عن سببها قالت له أنها سمعت "ميار" تكلم شخص، وقامت بعضها وتهديدها بأنها ستضع سم لوالده في الأكل إذا أخبرته، وعن أخر مكالمة كانت معها أخبرتها عن أني سأقوم بتحرير محضر لعمها لانها يرفض أحضارها لي، ويوم الجمعة التي سبقت قتلها، قامت بإصطاحبها في فسحة في النيل وأشترت لها طقم لم ترتديه، لافته إلى أنها كانت في إنتظارها الجمعة القادمة للخروج مرة أخرى.

وأكملت أنها كانت تعيش مع جدتها، ولم تستطع أخذها لأنها كانت تعمل في أماكن متفرقة، وعندما تزوجت وماتت جدتها رفض والد قمر أن يعطيها لها بحجة أن ابنته لا يصح أن تعيش مع رجل غريب، لافته إلى أن عمها أخذها وكانت زوجته تعاملها معاملة جيدة وتعلمها الصلاة، وأنها أرادت توزيع ابنتها في القطار حتى لا تخبر أحد بما تراه، لافته إلى أنه في يوم كانت تجري فحص عند الدكتور واتصل عليها والد قمر يخبرها ان ابنتها ذهبت في القطار، وعلمت من قمر بعد ذلك أن زوجة ابيها طلبت منها أن تمشي في القطار.

القبض على قاتلة الطفلة قمر في دمياط

وطالبت جدتها بالإعدام للجانية، لافته إلى أن أخر مرة ترى فيها قمر عندما جاءت لزيارة والدتها ، فيما أكدت خالة قمر أن اختها لم تترك أولادها ولكن لم يكن من المنطقي أخذ أولادها للعيش معها في الشارع، حيث كانت هناك مشاكل بينها وبين أخواتها الأولاد على المنزل.

تعود أحداث القصة المروعة إلى نحو إسبوع، عندما قامت زوجة الأب بتقطيع الطفلة قمر 10 سنوات، حيث كانت تنوي رميها بعد وضعها في أكياس، ولكن تم افتضاح الأمر من قبل عمها الذي كان يبحث عنها، وتم إلقاء القبض على الجانية، التي رمت جثة الطفلة على سلم المنزل لأنها لم تستطع تنضيف مكان الدم قبل وصول عمها.

وكان اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط تلقى بلاغا يفيد بالعثور على قمر .م ، ١٠ سنوات من منطقه شط جريبه بمركز دمياط، بمحافظة دمياط،  جثه هامدة على سلم منزلها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة برئاسة المقدم محمد سمير مفتش مباحث مديرية أمن دمياط، والقوة المرافقة له، وتم التحفظ على الجثة وأخبار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وقامت أجهزة الأمن بدمياط بالتحفظ على زوجة الأب واعترفت بارتكابها الجريمة وتوجهت بصحبة النيابة العامة لتمثيل الجريمة وسط حراسة مشددة.

تابع موقع تحيا مصر علي