عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز يرجعها وهي رافضة.. بائع يطعن طليقته وغبنتهما داخل نادي في الغربية

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

تباشر النيابة العامة في الغربية، بإشراف المستشار أحمد ياسر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية التحقيقات في واقعة إتهام عامل بالإعتداء على طليقته وإبنتهما والشروع في قتلهما باستخدام سلاح أبيض داخل نادى زفتى الرياضي.

بائع يطعن طليقته وإبنتهما في طنطا

وأمرت النيابة العامة في الغربية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل طليقته وإبنتهما داخل نادي زفتى الرياضي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والإستعلام عن الحالة الصحية للسيدة وإبنتها.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الغربية إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغا من الأمن الإداري لنادي زفتى الرياضي، أفاد بقيام شخص بالتسلل إلى النادي وطعن سيدة وفتاة والقبض عليه.

القبض على المتهم بطعن طليقته

بالانتقال والفحص، تبين العثور على شخص يدعى م م 43 سنة شهرته الصعيدي بائع أحذية، وشرحت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الغربية قيام المتهم بالتسلل عبر سور كورنيش نادي زفتي الرياضي الملاصق للمعدية المؤدية إلى ميت غمر، ودخل بدون علم أحد، وأفتعل مشكلة مع طليقته البالغة من العمر 40 عاما، وأنتهت بأن أخرج سكين من بين طيات ملابسه ووجه لها طعنتين في الرقبة كما طعن إبنته البالغة من العمر 14 عاما في اليد.

وتمكن الأمن الإداري لنادي زفتى من ضبطه والسيطرة على الموقف، وطلب الشرطة التي حضرت برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل السيدة وإبنتها إلى مستشفى زفتى العام ثم تحويلهم إلى مستشفى طوارئ طنطا العام، حيث أمر اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية بسرعة كشف الملابسات.

أمن الغربية: خلافات أسرية وراء الحادث

وكشفت تحريات أجهزة أمن الغربية، أن سبب وقوع الحادث خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليها بسبب إنفصالهم، وإصراره على العودة لها ورفضها ذلك، فقام بالتعرض لها من قبل وضربها في منزلها وحررت له محضرا بعدم التعدي، حتى تسلل عبر سور النادي وقام بالتعدي عليها محدثا إصابتها وإبنتها.

وأقر شهود العيان على الواقعة بأنهم أثناء تواجدهم في نادي زفتى الرياضي، شاهدوا مشادة كلامية بين شخص وسيدة وفتاة، وقام الأول فجأة بإخراج سكين من طيات ملابسه وطعن السيدة بها في رقبتها ثم طعن الفتاة في يديها.

تابع موقع تحيا مصر علي