عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيطاردها من سنة.. مجلس إدارة نادي زفتى يكشف سبب طعن زوج لزوجته

رئيس مجلس إدارة نادي
رئيس مجلس إدارة نادي زفتى

كشف عضو مجلس إدارة نادي زفتى الرياضي حسام جبر، سبب قيام زوج بطعن زوجته داخل أسوار النادي أثناء تواجدها مع ابنتها، مؤكا أن الواقعة دخيله وغير مألوفه للنادي من قبل.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي زفتى، لموقع "تحيا مصر"، أن أحد الرجال في العقد الخامس من عمره ويبلغ نحو 43 سنة من عمره،  قام بإقتحام النادي من خلال أحد الأسوار المطلة على إحدى المعديات النهرية، وقام بالتعدى على زوجته في أثناء تواجد أحد أفراد الأمن على البوابة الأخرى من النادي.

تحيا مصر

زوج يطعن زوجته في نادي زفتى

وأوضح جبر، أن الزوج قام بالاشتباك اللفظي مع زوجته في البداية، ولم يتوقع أحد أن يصل الأمر لما قام بفعله، قبل أن يقوم بإخراج سكينه من ملابسه وطعن زوجته طعنتين في رقبته، فيما أصيبت ابنتهما التي كانت مع والدتها أثناء محاولتها الدفاع عن الأم في يدها، وتم نقل السيدة لمستشفى زفتي العام لتلقي العلاج اللازم، فيما تم نقلها بعد ذلك لطوارئ طنطا حيث تم إجراء عملية أوعية دموية لها، فيما تم إجراء عملية إيصال أوتار ليد الابنه التي أصيبت خلال الحادث.

جريمة داخل نادي زفتى

وأشار جبر إلى أنه عندما سمع أصوات مرتفعه ذهب ليرى ماذا يحدث، فوجد السيدة مغمى عليها والدم يسيل من رقبتها، فيما تم القبض على الجاني من قبل الموجودين واحتجازه في إحدى الغرف، فقام بالاتصال برئيس المباحث عبدالحكيم درويش، الذي لبى النداء خلال دقائق، متوجها بالشكر لأعضاء النادي سواء أعضاء الجمعية العمومية ، أو أعضاء زائرين على دفاعهم عن السيدة.

أسباب جريمة نادي زفتى

ولفت جبر أن الزوج وهو من منطقة الصعيد، يطارد طليقته منذ عام تقريبا، ويحاول التعدي عليها بسبب رفض رجوعها له، مشيرا إلى أنه قام بالتعدي عليها بالضرب منذ يومين في منزلها، موضحا أنهم منفصلين منذ عام ونصف تقريبا بالرغم من زواجهما عن قصة حب نشأت بحكم الجيرة حيث يعمل بائع أحذية بجوار منزلها، واصفا الشخص بأنه ليس خهص مختل ولكنه شخص عاشق.

وأشار جبر أن النادي أصدر بيان، يوضح أنه سيتم مكافأة أفراد الأمن الذين قاموا بواجبهم فيما تم تحويل فرد الأمن الذي لم لم يرى الشخص المتسلل إلى التحقيق، وأن السيدة ليست عضوا في النادي ، فيما أن بنتها عضوا في النشاط الرياضي حيث تمارس لعبة داخل النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي